4 أبراج تنشغل عن "الحُب" وهذه النصائح ستُغير وِجهتها

0 تعليق 44 ارسل طباعة تبليغ
سيدتى الجميلة:

قد تتسبب بعض الميول والهوايات في الانشغال عن العلاقات العاطفية، بل وتمنع الوقوع في الحب أحيانًا لدرجة أن يمر العمر دون وجود شريك وأوقات رومانسية تختزنها الذكريات، هذا الأمر يتطلب من كل برج الانتباه جيدًا، عليك أن ترتب أمورك الآن! إذا كنت ترى أنه ليس لديك الوقت الكافي للحب والغزل والمواعيد الغرامية، غيّر نظرتك وتعرف على كيفية تخصيص الوقت للحب في حياتك اليومية. 

الحمل: لديك هواية تحبها كثيرا وتعطيها من وقتك ولكن الآن يمكنك التخلي عنها قليلا وليس من الضرورة ان تكون نشاط يومي. الا يستحق الحب التضحية.

Sponsored Links

الثور: انت لا تحب ان تذهب في موعد غرامي سريع فالموعد بالنسبة اليك هو امسية باكملها. تخلّى عن هذه الفكرة واجعل الموعد ساعة فقط فالساعة كفيلة بان توصل مشاعرك للشريك. ساعة ام لا شيء؟ ساعة بالتأكيد.

اقرا ايضا :

فُرص وتحديات لأصحاب الأبراج المائية خلال "آذار" تكشفها ماغي فرح

الجوزاء: لديك قدرة كبيرة على الانتباه الى شخص آخر عندما يكلمك حتى لو كنت تقوم بنشاط آخر. اذا لم يكن لديك الوقت للذهاب في موعد غرامي، استدعي الشريك ليشاركك في النشاط الذي يشغلك عنه. في هذه الحالة، تتمم عملك وفي الوقت عينه تكون قد قضيت وقتا كافيا مع الشريك.

السرطان: انت تحمل في قلبك حبا كبيرا تترجمه ايضا في العمل الذي تقوم به مهما كان معقدا وصعبا. هذا الحب للعمل قد يتحول الى هوس لذا خفّف من هذا الحب للعمل وامنحه للشريك ليكون هناك توازن بين الحياة العاطفية والحياة المهنية

قد يهمك ايضا : 

5 أبراج تفضّل المال على الحبّ ولا تفكر إلا بحياتها المستقبلية

اكتشف "ثنائيات الأبراج" الأكثر تأهلاً لتكوين "صداقات ناجحة"

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : 4 أبراج تنشغل عن "الحُب" وهذه النصائح ستُغير وِجهتها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق