حظك اليوم - توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع الابراج وعيد الحب .. الهدية التي يحبها كل برج

0 تعليق 91 ارسل طباعة تبليغ

الابراج وعيد الحب .. الهدية التي يحبها كل برج

عندما يقترب عيد الحب، يبحث الجميع عن الهدية المناسبة لتقديمها للحبيب التي تسعده وتدخل البهجة لقلبه ولحسن الحظ سنسهل عليك الأمر باقتراح بعض الهدايا المثالية المستوحاة من برج شريكك.
اكتشف الهدية المناسبة لشريك حياتك من خلال برجه

محتوى المقال:

يحب الهدايا المبتكرة 
يحب الهدايا المادية
يحب الهواتف
يحب الهدايا المنزلية
برج الاسد يحب الهدايا اللامعة والبراقة
يحب الهدايا العملية
يحب هدايا الموضة والماركات
يحب الهدايا التي تجعله منظماً
يحب الرحلات والمغامرات
يحب الهدايا الكلاسيكية الراقية
يحب الهدايا اليدوية
يحب اليوم الخاص مع الشريك

Sponsored Links

برج الحمل وعيد الحب:

مولود هذا البرج يحب الهدايا المبتكرة والخارجة عن المألوف وعادة تروق له أمور لاتروق للآخرين لذا نقترح اهداءه زجاجة عطر فخمة أو قلم محفور عليه اسمه أو باقة زهور بسيطة تتناسب مع عواطفه الجياشة او ان يقوم بتجربة جديدة مع الشريك كالقفز من المظلات او سباق السيارات او الترتيب لرحلة رومانسية .

برج الثور وعيد الحب:

يحب مواليد هذا البرج الهدية المرتبطة بالماديات ويعشق المظاهر و الفخامة والأمور الباهظة الثمن لذلك يجب ان تجمع الهدية التي ستقدمها له كل هذه الامور شرط ان تكون عملية يمكنه الاستفادة منها وأكثر مايفضله الشوكولا والعطور الغالية او الذهب او الألماس اضافة الى مستحضرات تحمل ماركات عالمية .

برج الجوزاء عيد الحب :

مولود هذا البرج اجتماعي جداً لذا أي هدية تساعده على تحقيق هدفه ستكون محببة الى قلبه ومن الممكن أن تحضر له هديه تساعده على التواصل كالهواتف الانيقة او الكاميرات او اي جهاز تكنولوجي آخر وفي حال لم تكن هذه النوعية ضمن خياراتك فإن الساعات هي الخيار الثاني او اي نوع من الاكسسوارات التي تروق له .

برج السرطان وعيد الحب:

يحب مولود هذا البرج المنزل والراحة التي يشعر بها ضمنه لذا يفضل الهدية التي تساهم في جعل تلك المساحة أكثر دفئاً مثل الديكورات الجميلة ك إطارات الصور والألبومات التي تحمل ذكريات عديدة او يمكنك ان تصنع كتاباً عليه كلمة “أحبك” وتقوم بوضع صور لكما بداخله او سهرة رائعة مع أفراد العائلة وأحيانا لايمانع ان تكون هديته رسالة جميلة تعبر بها عن حبك له .

وعيد الحب:

يحب مولود هذا البرج الهدايا التي تلمع وتبرق ويمكنه التبجح بها أمام الجميع حاول ان تكون هديتك من النوع المبالغ بها وشراء مايساعده في مهمته للظهور بأجمل طلة ممكنة فهو يفضل الاشياء التي تلفت الانتباه مثل الحقائب الكبيرة والمجوهرات الثمينة والنظارات الشمسية والملابس لذا ننصحك بالتسوق خلال موسم التخفيضات.

برج العذراء وعيد الحب:

يهتم مولود هذا البرج بصحته كثيراً وتعتبر الهدايا العملية الأفضل بالنسبة لهم وبسهولة تستطيع شراء هديه له لأنه مهووس بتجميع الأشياء وكل ماعليك فعله معرفة مايقوم بجمعه واضافة أشياء جديدة لمجموعته سواء كانت كتب او اسطوانات موسيقية ومن الممكن أيضاً اهداءه عضوية في نادي او كتب عن الصحة او آلة رياضية جديدة او مجموعة من مستحضرات التجميل .

برج الميزان وعيد الحب:

يحب مواليد هذا البرج الأناقة ومواكبة آخر صيحات الموضة فالعطور الجديدة والملابس العصرية ومستحضرات التجميل تعد جميعها من أفضل الهدايا له كما يحب الهدايا التي يستطيع مشاركتها مع المقربين منه مثل تذكرتين لحفل ما أو صفوف لتعلم الطبخ للأزواج وقد نراه يرغب بالكتب الفلسفية التي تحفزه فكرياً وتجعله يتأمل في معاني الحياة .

برج العقرب وعيد الحب :

شراء هدية لمولود هذا البرج ليست بالأمر السهل فهو من الأبراج التي لا تسمح للآخرين بمعرفتهم جيداً ، من الممكن على الاقل شراء هدية ترتبط به و مساعدته على البقاء منظماً من خلال اهداءه مذكرة جميلة او روزنامة أو حقيبة عمل وبما انه من الاشخاص التي تحب أن تدلل نفسها من الممكن ان تقدم له مستحضرات مساج وأدوات استحمام معطرة .

برج القوس وعيد الحب:

مولود هذا البرج يحب الفلسفة والطبيعة والمعرفة والمغامرات فهو يجمع كل هذه الأمور والهديه التي تناسب لما يعشقه ليست بالأمر الصعب كما يجب معرفة مايستهويه ويتناسب مع ميوله ، من الممكن ان تصطحبه في رحلة استوائية او مغامرة في مكان مشمس وبعيد ومن الممكن أيضا رحلة في المنطاد او ان تذهبا سوياً لتعلم دروس اليوغا .

برج الجدي وعيد الحب:

مولود هذا البرج يتمتع بشخصية كلاسيكية من خلال مظهره المنمق وكأنه ينتمي لطبقة اجتماعية راقية لذا تعد هديته المفضلة محفظة او حقيبة مثالية للعمل وفي الواقع أي شيء له علاقة بالعمل سيسعده كثيراً ومن جانب آخر يفضل قطع الأنتيك أو اللوحات الفنية ومن الممكن ان تقدم له هدية مختلفة تماما مثل رحلة الى منتجع يرفه به عن نفسه .

برج الدلو وعيد الحب:

يحب مواليد هذا البرج كل ماهو غير تقليدي وغريب فهو من الشخصيات النادرة ويفضل الهدايا المصنوعة يدوياً والقطع الكلاسيكية والخارجة عن المألوف اضافة الى ان تكون بسيطة وتكلفة قليلة فإن كنت تتمتع بحس فني اهدي شريكك من برج الدلو شيئا صنعته بنفسك ك لوحة او مجموعة من المجوهرات او تماثيل صغيرة وحتى أيضاً بخور او شموع بروائح جميلة .

برج الحوت وعيد الحب:

مولود هذا البرج عاشق من الطراز الاول ، الحب بالنسبة له كل شيء وأفضل هديه له هي مستحضرات تجميل من منتجات البحر أو يوم خاص لجلسة تدليك مثالية ومن الممكن ايضا دعوته لعرض باليه في الأوبرا أو حضور فيلم في السينما او المسرح او ان تهديه حوض سمك او اي قطعة فنية مبتكرة ، يمكنك ان تهديه انواع كثيرة من الهدايا ونضمن لك انه سيحبها .

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 13/02/2019

------------------------
الخبر : حظك اليوم - توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع الابراج وعيد الحب .. الهدية التي يحبها كل برج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : ارب حظ

0 تعليق