طقس حار خلال عيد الفطر مع فرصة لسقوط أمطار

0 تعليق 38 ارسل طباعة تبليغ

السبت، ٢٣ مايو ٢٠٢٠ - ٢:٤٠ م


أبوظبي في 23 مايو / وام / توقع " المركز الوطني للأرصاد" أن يكون الطقس خلال أيام من يوم غد " الأحد " إلى يوم الثلاثاء المقبل حارا بوجه عام مغبرا غائما جزئيا على بعض المناطق نهارا مائلا للحرارة إلى معتدل ليلا مع فرصة لتكون السحب الركامية بعد الظهر يصاحبها سقوط بعض الأمطار على بعض المناطق الشرقية و الشمالية من الدولة تمتد على بعض المناطق الداخلية والجنوبية خاصة يومي الأحد و الإثنين وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل و الصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية و الغربية من الدولة.

Sponsored Links

و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية و شمالية.. خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام تصبح نشطة السرعة و قوية أحيانا نهارا مع السحب الركامية وتكون مثيرة للغبار والأتربة.

و يكون موج البحر خفيفا إلى متوسط في الخليج العربي و بحر عمان.

و توقع المركز أن تتراوح درجات الحرارة العظمى المتوقعة خلال هذه الفترة على السواحل والجزر ما بين  35 و 40 و المناطق الداخلية ما بين 41 و 46 و المناطق الجبلية ما بين 26 و 35.. فيما تتراوح درجات الحرارة الصغرى على السواحل و الجزر ما بين 25 و 28 و المناطق الداخلية 22 - 27، والمناطق الجبلية 20 - 26.

وناشد " المركز الوطني للأرصاد " أخذ الحذر أثناء قيادة المركبات نتيجة تدني الرؤية الأفقية خلال سقوط الأمطار‪‬ والغبار و الأتربة المثارة .

وام/عوض المختار/عاصم الخولي


------------------------
الخبر : طقس حار خلال عيد الفطر مع فرصة لسقوط أمطار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : وكالة أنباء الإمارات

0 تعليق