الخوري: 80% من تعاملات «المواصلات» إلكترونية

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ

المركز يهدف إلى اختصار المسافات والوقت على ملاك شركات النقل والسفن وقوارب النزهة. من المصدر

أكد مدير عام الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، المهندس أحمد محمد شريف الخوري، أن الهيئة قطعت شوطاً كبيراً في أتمتة أعمالها وخدماتها، إذ تقدم أكثر من 80% منها اليوم إلكترونياً (أون لاين)، وتعمل على تسهيل عملية التواصل الإلكتروني المباشر بين المتعاملين والهيئة والرد على استفساراتهم، حول الإجراءات ومتطلبات كل معاملة مباشرة، إضافة إلى تمكينهم من تتبع معاملاتهم بشفافية تامة في جميع الخدمات التي تقدمها الهيئة، وبما يحقق السعادة والإيجابية للعاملين والمتعاملين. جاء ذلك، خلال افتتاح الخوري مركز خدمة إسعاد المتعاملين الجديد في إمارة الفجيرة، وذلك في إطار خطة تحديث وتطوير مراكز تقديم الخدمة في مختلف مناطق الدولة.

Sponsored Links

وأكد الخوري أن تدشين مركز خدمة إسعاد المتعاملين بإمارة الفجيرة، يأتي ضمن الاستراتيجية الهادفة إلى نشر مراكز الخدمة في كل مناطق الدولة، بهدف اختصار المسافات والوقت على المتعاملين من ملاك شركات النقل وملاك السفن وقوارب النزهة.

 

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

------------------------
الخبر : الخوري: 80% من تعاملات «المواصلات» إلكترونية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الامارات اليوم

0 تعليق