الارشيف / أسرار عربية / تونس

اسرار الاسبوع | تونس: موضوع مادة الإنشاء للتاسعة أساسي يثير جدلا وحزب التيار محل اتّهام..

0 مشاركة

أثار اليوم الخميس 2 جويلية 2020 موضوع مادة الإنشاء لمناظرة التاسعة أساسي جدلا في صفوف عديد رواد مواقع التواصل الاجتماعي من التونسيين والذين استهجنوا وجود بصمة حزب التيار الديمقراطي في الموضوع الذي تطرق إلى عدم إحترام التوقيت الإداري من قبل بعض الموظفين في الإدارات العمومية.

Sponsored Links

وفسّر بعض رواد موقع الفيسبوك  اختيار مثل هذا الموضوع بكون وزير التربية من حزب التيار في إشارة إلى وزير التربية محمد الحامدي مستشهدين بالبرنامج الذي بني عليه حزب التيار برنامجه الإنتخابي و أولها الإصلاح الإداري علاوة على تطرقهم إلى المنصب الوزاري الذي يشغله أمين عام حزب التيار الديمقراطي محمد عبو و هو الوزير المكلف بالوظيفة العمومية والحوكمة ومكافحة الفساد.

كما نبه آخرون إلى خطورة توظيف الأحزاب الوزارات وأجهزة الدولة خدمة لمصالحهم الشخصية..

في المقابل شدد شق آخر من الفيسبوكيين على أن الأمر عادي ولا يتطلب كل هذه الضجة معتبرين أن التطرق لبعض الإخلالات التي تعاني منها أغلب الإدارات التونسية ليس حكرا على التيار الديمقراطي وإنما يهم كل التونسيين دون استثناء.

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

arrakmia-278x60.png

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس: موضوع مادة الإنشاء للتاسعة أساسي يثير جدلا وحزب التيار محل اتّهام.. .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا