اسرار الاسبوع | سعيد الجزيري: “على الغنوشي ان يعترف بفشله في إدارة البرلمان.. ويمكن اليوم توجيه لائحة لسحب الثّقة منه ” [فيديو]

0 تعليق 47 ارسل طباعة تبليغ

0 مشاركة

أوضح اليوم النّائب بالبرلمان سعيد الجزيري في تصريح لتونس الرّقمية على خلفية جلسة مساءلة رئيس راشد الغنوشي أنّ هذا الأخير فشل في إدارة البرلمان و سنّه لا يسمح له بالتحّكم في المجلس و النّظر في عدد من المسائل قائلا إنّ “عبر موسي اليوم تجري بيه جريان”، مشيرا إلى انّ البرلمان تجاهل مشاكل الشّعب الذي احيل على ازمة البطالة بسبب الكورونا و الحرب يوميّة على رئاسة البرلمان.

Sponsored Links

هذا و أكّد الجزيري أنّ رئيس مجلس نواب الشّعب ارتكب عددا كبير من الأخطاء و من المنطقي اليوم القيام باعتصام لمساءلته، خاصة و أنّه تدخل في شأن خارجي و في حرب محاور و لم يراع مصلحة التونسيين المقيمين في ليبيا.

كما أضاف محدثنا أنّه من الممكن اليوم توجيه لائحة لسحب الثّقة من راشد الغنوشي خاصة و أنّه ضعيف و غير قادر على تسيير البرلمان.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

arrakmia-278x60.png

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | سعيد الجزيري: “على الغنوشي ان يعترف بفشله في إدارة البرلمان.. ويمكن اليوم توجيه لائحة لسحب الثّقة منه ” [فيديو] .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق