اسرار الاسبوع | تونس/بدر الدّين القمودي:”قرابة 80 بالمائة من المال الموجّه للدّعم لا يصل إلى مستحقّيه وتستفيد منه بارونات فساد” [فيديو]

0 تعليق 42 ارسل طباعة تبليغ

0 مشاركة

في تصريح لتونس الرّقمية، اليوم الإثنين 1 جوان 2020، أكّد النائب بدر الدّين القمودي رئيس لجنة مكافحة الفساد أنّ ملفّ الدّعم استنزف من الدّولة امكانيات مادّية كبيرة جدّا وهو في الأصل موجّه لفئات اجتماعية معيّنة في حين أنّ الأمر الواضح أنّ أغلب الإمكانيات المالية التّي توفّرها الدّولة التونسية لا تصل أصحابها المحتاجين لها.

Sponsored Links

وأشار ذات المصدر إلى أنّ قرابة 80 بالمائة من المال الموجّه للدّعم لا يصل إلى مستحقّيه بل تستفيد منه بارونات فساد كبيرة في الإدارة العمومية من خلال الإعتماد على فواتير ووثائق مزوّرة، وفق تعبيره.

وتحدّث النائب على ملف الحليب والزيت والدّعم حيث أنّ الدّعم في هذه الموّاد لا تصل إلى أصحابها سواء كان المواطن أو الفلاّح، واعتبر أنّه من الضروري العمل على وضع حدّ لنزيف المال العمومي، وفق تعبيره.

أمّا بخصوص اعتصام الرّحيل 3 الذّي انطلق اليوم في ساحة باردو، فقال محدّثنا إنّ حركة الشّعب ومن حيث المبدأ تدعم كافة التحركات الإحتجاجية المشروعة والمنظّمة في إطار القانون.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

arrakmia-278x60.png

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس/بدر الدّين القمودي:”قرابة 80 بالمائة من المال الموجّه للدّعم لا يصل إلى مستحقّيه وتستفيد منه بارونات فساد” [فيديو] .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق