الارشيف / أسرار عربية / تونس

اسرار الاسبوع | تونس : فوزي البنزرتي يٌعلّق مٌجدّدا بخصوص أحداث مباراة الترجي و الوداد

0 مشاركة

عاد المدرّب التونسي فوزي البنزتي ليتحدث عن أحداث نهائي رادس، الذي جمع الوداد البيضاوي بالترجي الرياضي التونسي خلال النسخة الفارطة لرابطة الأبطال الإفريقية.

Sponsored Links

و خلال حديثه في حوار مباشر لقناة بين سبور القطرية شدّد البنزرتي على أنه لم يكن على علم بعدم تواجد تقنية الفيديو المساعد “الفار” في الملعب و بأنه أدرك الأمر عندما سجّل وليد الكرتي هدفه الذي ألغي رغم أنه قانوني ، بإعترف كل من تابع المباراة و شاهدها سواء من داخل الملعب أو عبر شاشة التلفزيون.

و أكّد البنزرتي بأنه طالب من لاعبي الفريق المغربي التوجه نحو حكم المباراة ، و أضاف:”تفاجأت أن الفار ليس موجود بعدما قيل لنا في الأول أنه لا يشتغل”.

و ختم فوزي :”رئيس الوداد كان حاضرا ، لم أوقف المباراة و الرئيس على ما يبدو تشاور مع ناس أكبر منه و لم يجدوا حلا في ظل أن المشكل كان هو الفار بالأساس و رئيس الكاف لم يكن على علم بدوره بعدم وجود الفار”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

arrakmia-278x60.png

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس : فوزي البنزرتي يٌعلّق مٌجدّدا بخصوص أحداث مباراة الترجي و الوداد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا