اسرار الاسبوع | تونس: هذا ما ورد في مكالمة سعيّد وأردوغان

0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ

0 مشاركة

أعلن رئيس الجمهوريّة قيس سعيد خلال مكالمة هاتفية تلقّاها من الرئيس التركي رجب طيب بمناسبة عيد الفطر على أنّ الحل في ليبيا “لا يمكن إلا أن يكون في إطار الشرعية الدولية و أن يكون سلميا وليبيا ليبيا”.

Sponsored Links

ولفت سعيّد، وفق بلاغ لرئاسة الجمهوريّة، خلال المكالمة التي قدم في التهاني للرئيس التركي، إلى أنّ تونس هي من أكثر الدول تضررا من الوضع الحالي على كل الأصعدة وبأن القضية الليبية هي من أولى اهتمامات التونسيين لأن تونس وليبيا شعب واحد.

وعلى صعيد آخر تطرق رئيس الجمهورية إلى الوضع في فلسطين مؤكدا على ضرورة أن تكون الردود في مستوى انتظارات الأمة، لا أن تكون مجرد ردود شكلية في مواجهة القضم المتواصل للأراضي الفلسطينية في ظل هذا الوضع.

وعبر سعيد عن أمله في أن يتجاوز الشعبان التونسي والتركي، والإنسانية جمعاء الوضع الاستثنائي الذي فرضته التي انتشرت في كل أنحاء العالم معربا عن شكره لتركيا لما قدمته لتونس من مساعدات، خلال هذه المكالمة التي مثلت، وفق رئاسة الجمهوريّة، فرصة لتناول العلاقات بين البلدين والتعاون لا فقط في مواجهة هذه الجائحة بل في مختلف الميادين.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

arrakmia-278x60.png

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس: هذا ما ورد في مكالمة سعيّد وأردوغان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق