اسرار الاسبوع | من بينهم تونسية… بادرة طيبة من الحكام الأفارقة في مجابهة فيروس “كورونا”

0 تعليق 98 ارسل طباعة تبليغ

0 مشاركة

أطلق حكام أفارقة حملة توعوية صحية (حافظ على لياقتك ً) في دعوة للحفاظ على مستويات اللياقة البدنية لدى الحكام والمساعدين من الجنسين خلال هذه الفترة الحالية وذلك على خلفية تعليق مسابقات كرة القدم في البلدان الافريقية.

Sponsored Links

واكدت مجموعة من الحكام والحكام المساعدين الى اهمية الأنشطة البدنية في تعزيز صحة الإنسان، والصراع لمقاومة وباء كوفيد -19- بالإضافة لاتباع الوسائل الوقائية التي تحددها السلطات الصحية في فيديو مدته 6د و45 ث.

وشارك حكام المباريات في بعض التدريبات البدنية سواء في القاعات الرياضية (الجيمنازيوم) أو بمنازلهم بينما يستعدون لعودة الأنشطة الرياضية في القارة، موجهين رسالة أمل “نراكم قريباً على أرض الملعب”.

وشارك في الفيديو قرابة 11 حكما وحكمة منهم التونسية درصاف القنواطي.

وقال مدير التحكيم بالاتحاد الافريقي إيدي ماييه “مهم للغاية بالنسبة للحكام أن يواصلوا التدريب بمعرفتهم خلال فترة توقف البطولات لان ذلك يساعد على الحفاظ على مستوى اللياقة البدنية ووضعهم في حالة جيدة بمجرد عودة كرة القدم”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

arrakmia-278x60.png

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | من بينهم تونسية… بادرة طيبة من الحكام الأفارقة في مجابهة فيروس “كورونا” .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق