اسرار الاسبوع | تونس : كاتب عام النادي الإفريقي يوضّح بخصوص ملف يوهان توزغار و قضية مباراة هيلاس فيرونا و يكشف عن الوضعية الحالية للنادي

0 تعليق 67 ارسل طباعة تبليغ

0 مشاركة

أكد الكاتب العام للنادي الإفريقي سامي المقدمي، أن إختفاء وثائق من ملف اللاعب السابق للفريق يوهان توزغار، كان سببا في خسارة القضية أمام لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي.

Sponsored Links

و قال المقدمي في تصريح إذاعي اليوم السبت : “توزغار هو من غادر النادي الإفريقي من تلقاء نفسه و تم إثبات غيابه عن الفريق قبل أن يمضي لأوكسير، و لكن للأسف لم نجد عدد من الوقائق في هذا الملف، تثبت غياب توزغار عن التدريبات وبطاقة التنقلات الحدودية التي تثبت موعد مغادرته للتراب التونسي”.

و أردف : “كما أن هذا اللاعب تسلم مبالغ مالية من الفريق لم يتم احتسابها لأن الوثائق التي تثبت ذلك غير موجودة”.

و تابع : “بعد خروج سليم الرياحي من رئاسة الإفريقي حصلت فوضى عارمة و لم تكن هناك استمرارية إدارية وهو ما أوصلنا لحد فقدان وثائق مهمة”.

كما تحدث المقدمي عن شائعة إنزال النادي الإفريقي إلى الدرجة الثالثة والتي تمّ تداولها أمس على صفحات التواصل الاجتماعي، فقال: “إدارة النادي الإفريقي غير ملزمة بتكذيب هذه الشائعة التي ترتقي إلى العمل الإجرامي”.

و واصل : “مثلما أكدت أمس، هذا الخبر ليس له أي أساس، والغاية منه هو بث البلبلة في صفوف جماهير الفريق”.

و حول ملف المباراة الودية ضد هيلاس فيرونا، والتي لم تقم بسبب رفض الفريق الإيطالي القدوم في آخر لحظة إلى تونس، قال المقدمي : “لقد سلمنا مبلغ 40 ألف يورو لهيلاس فيرونا، ومع ذلك لم يأت، ونحن بصدد إعداد ملف لمقاضاة هذا النادي”.

و بخصوص فحوى الاجتماع مع وزير الرياضة أحمد قعلول، أكد “أوضحنا للوزير المشاكل التي يعاني منها النادي الإفريقي و تعهد بتذليل الصعوبات فيما يخص الأمور الإدارية، كما أنه تقرر تمكيننا من المنحة المقدرة بــ 360 ألف دينار، بعد استيفاء الأوراق”.

و أردف : “النادي مطالب بدفع أجور للاعبي كرة القدم فقط في حدود 570 ألف دينار شهريا و لذلك فإن الأزمة تتفاقم في ظل انعدام الموارد”.

و أنهى : “على الجميع أن يتحدوا و يلتفو حول النادي حتى لا تغرق السفينة”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

arrakmia-278x60.png

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس : كاتب عام النادي الإفريقي يوضّح بخصوص ملف يوهان توزغار و قضية مباراة هيلاس فيرونا و يكشف عن الوضعية الحالية للنادي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق