اسرار الاسبوع | تونس: تمكين حرفاء وكالات الأسفار من وصولات بقيمة المبالغ المدفوعة مقابل الحجوزات الملغاة بسبب “كورونا”

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

0 مشاركة

يُنتظر أن يتم تمكين حرفاء وكالات الأسفار من الحصول على وصولات بقيمة المبالغ المدفوعة بعنوان حجوزات لإقامات أو سفرات أو رحلات أو جولات السياحية وتمتيعهم بإمكانية التمديد في آجال الحصول على الخدمات التي تعطل الإيفاء بها تجاههم بسبب انتشار فيروس .

Sponsored Links

ونص مشروع مرسوم يتعلق بسن أحكام ظرفية واستثنائية في مجال نشاط وكالات الاسفار صادق عليه الأخير على انه يمكن لوكالات الأسفار أن تقترح على حرفائها، بكل وسيلة تترك أثرا كتابيا، تمكينهم من وصل بقيمة كافة المبالغ المدفوعة لقاء الخدمات التي لم يتسن التعهد بها تجاههم وذلك في أجل شهر بداية من تاريخ دخول مشروع المرسوم حيز النفاذ.

ووفق ما ورد بوكالة تونس افريقياللأنباء فيتمّ استعمال الوصل المذكور قصد الحصول على خدمة جديدة تكون مماثلة أو معادلة للخدمة الأصلية ودون أي زيادة في السعر، إلا في صورة طلب الحريف التغيير في الخدمة أو حصول اتفاق مخالف بينه وبين وكالة الأسفار في الخصوص.

كما أكد مشروع المرسوم الذي تضمن 5 فصول، على انه يتعيّن على وكالة الاسفار إسداء الخدمة الجديدة وذلك في أجل لا يتجاوز ستة أشهر بداية من تاريخ قبول الوصل بالنسبة الى الإقامات أو السفرات أو الرحلات أو الجولات السياحية داخل التراب التونسي وسنة واحدة بداية من تاريخ قبول الوصل بالنسبة للإقامات أو السفرات أو الرحلات أو الجولات السياحية إلى الخارج.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

arrakmia-278x60.png

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس: تمكين حرفاء وكالات الأسفار من وصولات بقيمة المبالغ المدفوعة مقابل الحجوزات الملغاة بسبب “كورونا” .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق