اسرار الاسبوع | تونس : المدرّب رود كرول يكشف تفاصيل مفاوضاته مع النّجم السّاحلي

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

0 مشاركة

أكّد المدرّب الهولندي رود كرول في تصريح خص به موقع “kickoff” أنه لا صحة لما تم تداوله بخصوص قرب انتقاله لتدريب النجم الرياضي الساحلي بداية من الموسم المقبل خلفا لقيس الزواغي.

Sponsored Links

و قال كرول : “الأمر لا يتجاوز تلقي اتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص “لم يكشف عن هويته” و توقّفت الأمور عند هذا الحد”.

و أضاف : ” لدي العديد من العروض و أنا بصدد دراستها حاليا ، أريد الإنتقال إلى فريق لديه مشروع رياضي على مدى بعيد أين أستطيع أن أعمل بحرية على تكوين فريق في ظرف بعض السنوات دون ضغوطات مثل ما حصل مع يورغن كلوب في ليفربول ، كم عاما بقي في ليفربول ليتكون هذا الفريق الذي حطم كل أرقامه القياسية هذا الموسم؟

و تابع : “بعض رؤساء الأندية يعتقدون أنه بمجرد توفير رصيد بشري محترم فإنّه من حقهم المطالبة بالألقاب منذ الموسم الأول ، حتى في صورة كنت تملك مال العالم لشراء لاعبين فهذا سيكون حتما مستحيلا أيضا ، لا يوجد مدرب بامكانه صناعة فريق بين يوم و ليلة مهما كان حجم اللاعبين الموضوعين تحت تصرفه”.

يذكر أنّ روود كرول البالغ من العمر 71 عاما سبق له تدريب كل من النادي الرياضي الصفاقسي الذي توج معه بلقب البطولة و كأس الكاف سنة 2013 و الترجي الرياضي التونسي الذي توج معه بلقب بطولة تونس سنة 2014 كما كان على رأس الإطار الفني للنادي الافريقي و المنتخب الوطني.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

arrakmia-278x60.png

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس : المدرّب رود كرول يكشف تفاصيل مفاوضاته مع النّجم السّاحلي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق