التفاصيل الكاملة لحجز اسلحة بمنزل تاجر ملابس جاهزة باكودة

0 تعليق 134 ارسل طباعة تبليغ

تونس_ الصباح

اكدت ايمان حميدة الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية سوسة 2 ل" الصباح" بانه تم الاحتفاظ بصاحب محل لبيع الملابس الجاهزه من اجل تهم حمل ومسك سلاح ناري بدون رخصة والاتجار بالاسلحة بدون رخصة والايهام بجريمة.

Sponsored Links

واضافت بان عدل تنفيذ تحول بمعية اعوان الامن الى جهة اكودة لضبط عارفة في اطار قضية طلاق وبوصولهم الى المنزل الذي سيتم نقل " الجهاز " التابع للزوجة منه فوجؤوا بالزوج يمكنهم من اربعة مسدسات وذخيرة ذكر بانه وجدهم بالخزانة التابعة لزوجته كما قدم لاعوان الامن رخصة صيد كانت بحوزة زوجته وهي تابعة لوالدها مؤكدا بان هذا الاخير قام بجلب المسدسات من ليبيا.

وبسماع اقوال الزوجة اكدت بانها لا علم لها بالموضوع وبانها تحولت قبل يومين من الحادثة الى منزلها واخذت مصوغها واوراقها الشخصية ولو كان لديها علم بالمسدسات لكانت اخذتهم معها قبل قدوم الامن ،وباستنطاق زوجها اكد بان المسدسات على ملك والد زوجته جلبهم من ليبيا فتم الاذن بالاحتفاظ به على ذمة الابحاث نظرا لتضارب اقواله من اجل التهم سالفة الذكر كما تم الاذن بعرض المسدسات على المخبر الجنائي لمعرفة مصدرهم.

واكدت  حميدة بان الاسلحة المحجوزة والقضية لا تكتسي اي صبغة إرهابية بل هي قضية طلاق عادية اراد من خلالها الزوج تلفيق تهم لزوجته فتم الاحتفاظ به باعتبار أن مصدر السلاح وكيفية حصوله عليه مجهولين.

فاطمة

------------------------
الخبر : التفاصيل الكاملة لحجز اسلحة بمنزل تاجر ملابس جاهزة باكودة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الصباح التونسية

0 تعليق