اسرار الاسبوع | عقوبات صارمة من “اليويفا” لكبار أندية أوروبا

0 تعليق 32 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

أكدت  صحيفة ليفربول “إيكو”، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، أصدر عقوباته ضد بعض أندية أوروبا على خلفية المباريات الأخيرة، لبطولة دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي.

Sponsored Links

وقالت الصحيفة، أنه تم تغريم ليفربول من قبل يويفا بعد هزيمته أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، بقمية مالية قدرها 3،250 يورو (2838 جنيه إسترليني) بسبب إشعال الألعاب النارية، في ملعب آنفيلد خلال المباراة التي أقيمت في الحادي عشر من الشهر الجاري.

كما تمت معاقبة أندية إنقليزية أخرى من قبل لجنة التأديب التابعة للاتحاد الأوروبي، حيث عوقب توتنهام هوتسبر بغرامة مالية قدرها 20000 يورو بسبب تأخره عن موعد انطلاق مباراته ضد لايبزيج الألماني، في حين تم تغريم مانشستر سيتي 3000 يورو لأن حجم الرعاية على قمصان النادي كانت أكبر من المقاس القانوني.

وتم تغريم دفع 12000 يورو لحجب الممرات في ملعب أولد ترافورد عقب فوزه على كلوب بروج إياب دور الـ32 للدوري الأوروبي، في حين تم توجيه اللوم إلى ولفرهامبتون واندررز بتغريمه 10000 يورو لتأخير انطلاق المباراة في إسبانيول.

و أكدت الصحيفة إلى أن اليويفا قد قرر كذلك ايقاف متوسط ميدان نادي بوروسيا دورتموند الألماني إيمري تشان لمباراتين ، بسبب سلوكه الغير رياضي خلال لقاء اياب ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم امام باريس سان جيرمان الفرنسي .

و تم تغريم كلا من الإسباني ونابولي الإيطالي ، على خلفية مبارتهما ضمن منافسات ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا.

وأكدت صحيفة ” سبورت ” الكاتالونية أن برشلونة غُرّم بمبلغ مالي قيمته 15 ألف يورو ، في حين سيدفع نادي نابولي مبلغا ماليا قدره 12 الف يورو على خلفية استعمال الليزر في المدرجات.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | عقوبات صارمة من “اليويفا” لكبار أندية أوروبا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق