اسرار الاسبوع | ماذا قدّم النادي الإفريقي في بطولة الموسم الحالي.. أرقام و إحصائيات

0 تعليق 46 ارسل طباعة تبليغ

2 مشاركة

تواصل تونس الرقمية رصد مسيرة كل فريق في الموسم الحالي من الرابطة المحترفة الأولى و سنتطرق في هذا المقال إلى مسيرة فريق النادي الإفريقي.

Sponsored Links

يقدم النادي الإفريقي موسما محترما إلى حد الآن في نسخة البطولة الحالية رغم الهزات التي عانى منها في الموسم الماضي و محافظته على نفس الرصيد البشري في ظل عقوبة المنع من الانتداب التي رافقته لفترتي انتقالات.

يحتل النادي الإفريقي المركز الرابع بالتساوي مع الملعب التونسي برصيد 27 نقطة من 10 انتصارات, 3 تعادلات و 3 هزائم إلى حد الآن .

و يبتعد فريق باب الجديد عن متصدر الترتيب الترجي الرياضي التونسي بفارق 17 نقطة و بفارق 4 نقاط عن الإتحاد المنستيري في المركز الثالث ( 31 نقطة ).

سجل خط هجومه ( 20 هدفا ) كخامس أفضل خط هجوم في حين لم يقبل دفاعه سوى 5 أهداف كأفضل خط دفاع في البطولة الوطنية.

تمكن الإفريقي من التسجيل في 13 مباراة في حين عجز عن التسجيل ل 4 مباريات وهي أمام الإتحاد المنستيري لحساب الجولة الرابعة ذهابا (0-0) و اتحاد بن قردان (0-0) لحساب الجولة الحادية عشر و في الجولة الأولى إيابا حين انقاد للهزيمة أمام اللعب التونسي بمركب باردو (0-1)قبل أن يتعادل في الجولة الموالية سلبا أمام نادي حمام الأنف على أرضية ملعب رادس.

رقم آخر من مسيرة الفريق في المسوم الحالي وهو قبوله لهدف وحيد في 11 مباراة كان أمام الإتحاد المنستيري في حين حافظ على نظافة شباكه ل7 مباريات متتالية من الجولة الخامسة ذهابا إلى الجولة الحادية عشر قبل أن تهتز شباكه في مواجهة الجولة الثانية عشر أمام النجم الساحلي بملعب حمام سوسة و التي انتهت بالتعادل1-1.

حقق الإفريقي بداية قوية بتحقيقه لثلاث انتصارات متتالية قبل أن ينقاد لهزيمته الأولى في الموسم أمام الإتحاد المنستيري و قد حقق الإنتصار بنتيجة 2-0 في بطولة هذا الموسم في 6 مباريات وهي أمام هلال شابة, نجم المتلوي, الشابية القيروانية, اتحاد تطاوين, النادي البنزرتي و مستقبل سليمان.

خاض أبناء المدرب لسعد الدريدي 16 مباراة إلى حد الآن 8 منها على أرضية ميدانه فاز في 6 مواجهات, تعادل في واحدة و انهزم في أخرى.

في حين لعب الفريق 8 مواجهات خارج القواعد تمكن خلالها زملاء وسام بن يحي من تحقيق 4 انتصارات و تعادل في اثنين و انهزم في مثلهما .

20 هدفا سجلهم الإفريقي إلى حد الآن كان النصيب الأكبر من الأهداف لخط الهجوم برصيد 13 هدفا مقابل 6 أهداف لمتوسطي الميدان و هدف وحيد كان من نصيب مدافعين سجله فخر الدين بن يوسف في مباراة الدربي لحساب الجولة التاسعة ذهابا و التي انتهت بهزيمة الأفارقة بنتيجة هدفين لهدف.

و في ما يلي هدّافي الفريق :

باسيرو كومباوري 6 أهداف

ياسين الشماخي 5 أهداف

وسام بن يحي 3 أهداف

غازي العيادي هدفان

أحمد خليل هدف وحيد

فخر الدين الجزيري هدف وحيد

المنوبي الحداد هدف وحيد

وجدي الساحلي هدف وحيد

سجل أبناء المدرب لسعد الدريدي 12 هدفا داخل القواعد من أصل 16 مباراة في حين سجل 8 خارج الديار و قبل خط دفاعه 4 أهداف كضيف و هدفا وحيدا كمستضيف.

الإنتصار الأعرض في بطولة الموسم الحالي كان على حساب الملعب التونسي في الجولة الإفتتاحية بنتيجة 3-0 و تداول على تسجيل الأهداف كل من غازي العيادي, باسيرو كومباوري و أحمد خليل.

نال لاعبو الفريق 28 إنذارا خلال 16 مباراة في حين نال إقصائين لكل من آدم الطاوس في مباراة الدربي لحساب الجولة التاسعة و زهير الذوادي أمام النجم الساحلي لحساب الجولة الختامية لمرحلة الذهاب.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

arrakmia-278x60.png

2 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | ماذا قدّم النادي الإفريقي في بطولة الموسم الحالي.. أرقام و إحصائيات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق