غضب الجماهير يشعل أجواء "الوداد" قبل موقعة النجم الساحلي الأفريقية

0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ

العالم - المغرب

وكان وصيف بطل أفريقيا تكبد يوم أمس، خسارة مفاجئة أمام يوسفية برشيد بنتيجة 2-3، خلال المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من الدوري المغربي.

Sponsored Links

ويواجه الفريق البيضاوي خطر فقدان المركز الأول في الترتيب العام للدوري المحلي، حال نجاح نهضة بركان، اليوم الأحد، في التغلب على سريع وادي زم.

واكتفى الوداد تحت قيادة ديسابر بحصد 7 نقاط من جملة 18 ممكنة خلال المباريات الست التي خاضها الفريق معه في الدوري المغربي.

وتسببت هذه المحصلة الضعيفة في غضب الجماهير، التي هاجمت المدرب الفرنسي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وطالبته بالرحيل قبل المواجهة الصعبة التي تنتظر الفريق، الأمس، أمام النجم الساحلي التونسي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت تقارير إعلامية مغربية تحدثت، في وقت سابق، عن وجود اتفاق غير معلن بين سعيد الناصيري، رئيس الوداد، وديسابر يقضي برحيل الأخير بدون الحصول على أي تعويضات، في حالة فشل الفريق في التأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية.

يذكر أن "وداد الأمة" أقال في شهر يناير/كانون الثاني الماضي المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، بعد تجربة استمرت 6 أشهر فقط، بسبب تراجع مستوى الفريق.

------------------------
الخبر : غضب الجماهير يشعل أجواء "الوداد" قبل موقعة النجم الساحلي الأفريقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - تونس

0 تعليق