اسرار الاسبوع | ( تسجيل ) معين الشعباني يكشف أحقية فريقه في الإنتصار بدربي العاصمة

0 تعليق 117 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

عبر مدرب الترجي الرياضي مين الشعباني عن سعادته الكبيرة بالفوز 2-1 على الإفريقي، في مباراة الديربي، اليوم الأحد، في إطار لقاء مؤجل لحساب الجولة 9 من الدوري التونسي.

Sponsored Links

وقال معين الشعباني خلال المؤتمر الصحفي: “كانت مباراة اليوم ديربي بحق حيث شاهدنا مستوى طيب. أشكر النادي الإفريقي على المباراة المحترمة التي قدمها أمامنا”.

وتابع الشعباني: “منذ البداية ضغطنا على مناطق الإفريقي، وأهدرنا فرصا عدة، لكننا لم نفقد التركيز، بحثا عن الهدف الذي جاء بركلة جزاء”.

وأضاف: “للأسف كانت لدينا فرصة لقتل اللقاء مبكرا، لكننا أهدرناها. لم ننه الشوط الأول كما يجب، بما أننا قبلنا هدف التعادل، من كرة ثابتة”.

 وأردف مدرب الترجي: “في الشوط الثاني سيطرنا تماما، وخلقنا فرصًا عدة، فسجلنا هدف التفوق، أشكر لاعبيّ كثيرا؛ لحفاظهم على التركيز، خاصة في الشوط الثاني، ولأنهم لم يسقطوا في فخ الاستفزاز”.

وعن تغييراته بيّن: “كل اللاعبين قدموا اليوم مباراة كبيرة، قمت بالتغييرات اللازمة فأضفت في البداية مهاجما آخر بإدخال واتارا من أجل الضغط أكثر على مناطق الإفريقي”.

وأتم: “قمت بتغيير آخر من أجل استعادة التوازن والمحافظة على الأسبقية، وقد نجحنا في ذلك وخرجنا بانتصار مستحق ومهم جدا لباقي مشوار الدوري”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | ( تسجيل ) معين الشعباني يكشف أحقية فريقه في الإنتصار بدربي العاصمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق