اسرار الاسبوع | تونس: ستدخل حيز الاستغلال خلال السنة القادمة..إنجاز مبيتات ومطاعم جامعية في مجموعة من الولايات

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ

0 مشاركة

أفادت وزارة التّعليم العالي والبحث العلمي بأنّها بصدد تنفيذ 19 مشروعا لانجاز مبيتات وملاعب رياضية ومراكز ثقافية ومطاعم، وإدارات موزعة على 11 ولاية بتكلفة جملية تقارب 37 مليون دينار، ومن المتوقع ان تدخل في طور الإستغلال بين ديسمبر 2019 وديسمبر 2020.

Sponsored Links

وفي بلاغ أصدرته في الغرض، أشارت الوزارة إلى أنّ 32 مشروعا آخر موزعة على 14 ولاية بتكلفة جملية تقارب 68 مليون دينار هي حاليا في طور الدراسات ومن المتوقع ان تدخل طور الإستغلال بين سبتمبر 2020 وجانفي 2022.

وقد كان مدى التقدم في انجاز هذه المشاريع محور جلسة عمل، عقدت الاسبوع الماضي برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، سليم خلبوس، وبحضور المديرة العامة للبنايات والتجهيز سامية الطرابلسي. وقد تناولت الجلسة الإشكاليات التي تعرقل إنجاز بعض المشاريع في آجالها وسبل تجاوزها.
واشارت الوزارة الى 28 مشروعا قد تم انجازها في مجال البنية التحتية،  ودخلت في طور الإستغلال في فترة 2016-2019. وتتوزع المشاريع التي تقدر كلفتها 48 مليون دينار على 13 ولاية.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس: ستدخل حيز الاستغلال خلال السنة القادمة..إنجاز مبيتات ومطاعم جامعية في مجموعة من الولايات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق