اسرار الاسبوع | تونس: تعطّل عمليّة الفرز بالقيروان بسبب التّغافل عن الأكياس الآمنة بأربعة صناديق

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

6 مشاركة

تتواصل إلى غاية اليوم الاثنين، 16 سبتمبر 2019، عملية فرز و تجميع نتائج الانتخابات الرّئاسية السّابقة لأوانها بالقاعة الرّياضة المغطّاة عزيز ميلاد بالقيروان و ذلك بعد جلب كلّ الصّناديق.

Sponsored Links

و قد بلغت نسبة الفرز إلى حدود السّاعة الحادية عشر 70 بالمائة حسب تصريح الأستاذ النّاصر برقاوي العضو بالهيئة الفرعية للانتخابات بالقيروان.

و أوضح البرقاوي في تصريح لجريدة الشّروق أنّه وقع فتح 4 صناديق اقتراع لـ4 مكاتب لكلّ من مركز الاقتراع المدرسة الابتدائية العلم السّبيخة و مركز اقتراع بالمدرسة الإعدادية الحصري القيروان المدينة و مركز الاقتراع بالمدرسة الابتدائية الذريعات السبيخة و ذلك بعد كسر الاقفال و سحب الأكياس الأمنة و إعادة غلقها مع تحرير محضر إعادة فتح الصّناديق الأربعة كلّ على حدّة و قد تم توثيق العملية بالفيديو بحضور عدل منفذ و ممثّلين عن المرشحين و عدد من الملاحظين و بإمضاء جميع الأطراف المعنية.

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

6 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس: تعطّل عمليّة الفرز بالقيروان بسبب التّغافل عن الأكياس الآمنة بأربعة صناديق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق