اسرار الاسبوع | مدنين: الهلال الأحمر يعلّق على تظاهر المهاجرين وطالبي اللجوء وتعرّضهم للإيقاف‎ ويوضّح وضعيتهم

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

أفاد منجي سليم، رئيس الهيئة الجهوية للهلال الأحمر التونسي بمدنين ان أنه تم مؤخرا عقد اجتماع ضم ممثلين عن طالبي اللجوء واللاجئين بمبيت إبن خلدون بطريق جربة ومختلف المتدخلين من المفوضية والسلط الجهوية للاستماع الى مشاكلهم وتم اعلامهم ان الذهاب الى اوروبا غير ممكن لان كل دول إعادة التوطين الأوروبية حاليا رافضة لقبول لاجئين او طالبي لجوء.
وأضاف سليم ان طلباتهم في تحسين الظروف يتم الاستجابة لها حسب الإمكانيات خاصة في ظل الاكتظاظ الكبير بمراكز إيواء اللاجئين والمهاجرين، مشيرا إلى أنه يتم توفير الحد الأدنى الممكن من الخدمات وأهمها عدم ايوائهم في العراء مثل ما يحصل في عدة دول أخرى مع توفير الاعاشة اللازمة حسب الإمكانيات المتاحة.
وعن حادثة التظاهر وتعرض طالبي اللجوء للاعتداء قال سليم ان التظاهر يجب أن يكون قانونيا عن طريق الحصول على تراخيص وقد تم اعلامهم بذلك ورغم ذلك لم يستجيبوا لذلك ما اظطر الأمن إلى التعامل معهم وفق متطلبات التعامل مع التظاهر غير المرخص ووفق ما ينص عليه قانون البلاد الذي يمنع التظاهر دون تراخيص قانونية.

Sponsored Links تصريح رئيس الهيئة الجهوية للهلال الأحمر التونسي بمدنين

Votre navigateur ne prend pas en charge l'élément audio.

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | مدنين: الهلال الأحمر يعلّق على تظاهر المهاجرين وطالبي اللجوء وتعرّضهم للإيقاف‎ ويوضّح وضعيتهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق