اسرار الاسبوع | كان 2019 : بيع 15 ألف و 800 تذكرة إلى حد الآن للمباراة الأولى لنسور قرطاج

0 تعليق 44 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

أكد السيد محسن عنان المدير التنفيذي لمنطقة السويس و مساعد رئيس المجموعة الخامسة بحسب معلومات إستقاها من المصدر و هي شركة “تذكرتي” التي تشرف على عملية البيع الألكتروني لتذاكر الدخول إلى الملاعب أنه تم بيع ما لا يقل عن 15.800 تذكرة إلى غاية اليوم الأربعاء 19 جوان في حدود الساعة الخامسة مساءا بالنسبة إلى مباراة تونس و أنغولا.

Sponsored Links

و إذا تواصلت المبيعات على نفس النسق فمن المنتظر أن تدور مباراة منتخبنا الأولى أمام شبابيك مغلقة باعتبار أن ملعب السويس يتسع لحوالي 20 ألف متفرج.

و أكد محدثنا أن مباريات نسور قرطاج لقيت إقبالا واسعا باعتبار أن نجاح السويس من نجاح تونس بمعنى أن إجراء أكبر عدد من المباريات في محافظة السويس يتوقف على تصدر تونس للمجموعة لتواصل إستقبال منافسيها في السويس إلى غاية الدور ربع النهائي.

و شهد ملعب السويس تحسينات شملت كافة مكونات الملعب لتجعل منه حسب تأكيدات المسؤولين أفضل ملعب من ضمن الملاعب الستة التي وقع عليها الاختيار لاحتضان مباريات النسخة 32 من بطولة أمم إفريقيا.

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | كان 2019 : بيع 15 ألف و 800 تذكرة إلى حد الآن للمباراة الأولى لنسور قرطاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق