اسرار الاسبوع | الكشف عن المنافسين المحتملين للمنتخب الوطني في صورة التأهل إلى الدور الثاني من كأس أمم إفريقيا

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

0 مشاركة

يتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة بمرحلة المجموعات في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم ، التي ستقام بمصر في الفترة من 21 جوان الجاري حتى 19 جويلية المقبل ، برفقة منتخبات مالي ، موريتانيا و أنغولا.

Sponsored Links
و يتأهل إلى الأدوار الإقصائية، للبطولة التي تشهد مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة القارية، متصدر ووصيف كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث في المجموعات الست.

و في حال تأهل المنتخب التونسي للدور ثمن النهائي كمتصدر لترتيب مجموعته ، فسوف يلعب في الثامن من جويلية المقبل بملعب السويس مع وصيف المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات المغرب ، الكوت ديفوار ، جنوب إفريقيا و ناميبيا، مما ينذر باحتمالية مواجهة عربية خالصة مع المنتخب المغربي ، في إعادة لنهائي نسخة المسابقة الذي جرى بينهما عام 2004.

و في صورة صعود المنتخب الوطني للدور ربع النهائي ، فسيلتقي يوم 11 من الشهر نفسه بملعب السويس أيضا مع الفائز من لقاء متصدر المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الجزائر و السينغال و تنزانيا و كينيا ، مع أحد ثوالث المجموعات الأولى و الثانية والسادسة.

و في حال صعود المنتخب التونسي كثان للمجموعة ، سوف يلتقي يوم الثامن من جويلية المقبل بملعب الإسماعيلية مع متصدر المجموعة السادسة، التي تضم منتخبات الكاميرون و غانا و غينيا بيساو و بنين.

و في حال التأهل لربع النهائي ، سوف يلتقي يوم 11 من الشهر نفسه بملعب السلام الفائز من متصدر ترتيب المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات نيجيريا ، غينيا ، بوروندي و مدغشقر مع أحد ثوالث المجموعات الأولى و الثالثة و الرابعة.

أما في حال صعود منتخب تونس كأفضل ثالث بالمجموعة، فمن الممكن أن تأخذ مسارين ، المسار الأول يتمثل في ملاقاة متصدر ترتيب المجموعة الرابعة يوم الخامس من جويلية بملعب السلام ، و حينها سيلتقي في ربع النهائي حال الصعود مع الفائز من مباراة وصيف المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثالثة.

أما المسار الثاني فهو أن يلتقي في الدور ثمن النهائي يوم السادس من جويلية باستاد القاهرة مع متصدر المجموعة الأولى، التي تضم منتخبات مصر و الكونغو الديمقراطية و أوغندا و زيمبابوي، وعندها سيلتقي في الدور ربع النهائي حال التأهل مع الفائز من مباراة وصيف المجموعة الثانية و وصيف المجموعة السادسة على ملعب القاهرة في العاشر من الشهر نفسه.

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | الكشف عن المنافسين المحتملين للمنتخب الوطني في صورة التأهل إلى الدور الثاني من كأس أمم إفريقيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق