اسرار الاسبوع | منتخب البورندي يصل إلى تونس تمهيدا لمواجهة عناصرنا الوطنية

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

وصل مساء أمس إلى مطار تونس قرطاج الدولي قادما من الدوحة منتخب البورندي الذي يتبارى وديا مع منتخبنا الوطني يوم الاثنين القادم بملعب رادس.

Sponsored Links

و إلتحق الوفد مباشرة إلى مقر إقامته و فضل المدرب إلغاء الحصة المبرمجة ليوم أمس لراحة اللاعبين و الاكتفاء بحصتين تدريبيتين مساء اليوم الجمعة و غدا السبت بملعب المنزه في حدود الساعة السادسة مساءا في حين تكون الحصة الثالثة بوم الأحد في ملعب و توقيت المباراة أي السابعة و الربع بملعب رادس.

و كان منتخب البورندي أجرى تربصا في قطر لمدة 12 يوما و تبارى وديا مع المنتخب الجزائري الذي أجرى بدوره تربصا هناك ليتعادل معه بهدف لمثله.

و يتكون الوفد من 24 لاعبا سيغادر أحدهم من تونس لتسافر بقية البعثة إلى القاهرة يوم الثلاثاء 18 جوان ومنها إلى الإسكندرية التي تحتضن منافسات المجموعة الثانية ويجرى مباراته الأولى في كأس أمم إفريقيا ضد يوم السبت 22 جوان ضد المنتخب النيجيري. 

و تجدر الإشارة إلى أن الجامعة البوروندية لكرة القدم تقدمت بطلب كتابي إلى اللجنة المنظمة مماثل لطلب الجامعة التونسية بخصوص ضرورة مراجعة توقيت المقابلات نظرا لارتفاع درجات الحرارة وما قد يترتب عنه من خطورة على صحة اللاعبين.

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | منتخب البورندي يصل إلى تونس تمهيدا لمواجهة عناصرنا الوطنية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق