اسرار الاسبوع | تونس: اضطرار لرفع الجلسة العامة بعد انسحاب مفاجئ لعدد من النواب

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

قرّر النائب الأوّل لرئيس مجلس نواب الشعب عبد الفتاح مورو رفع الجلسة العامة المنعقدة اليوم الخميس 13 جوان 2019 بمجلس نواب الشعب والمخصّصة للتصويت على فصول مشــروع قانون هيئـة التنميـة المستدامة وحقـوق الأجيـال القادمة بسبب عدم توفّر النصاب القانوني علما أن التصويت على كل فصل يتطلّب 109 أصوات، معلنا عن استئنافها بعد ساعة.

Sponsored Links

وجاء قرار مورو إثر انسحاب عدد من النواب بشكل مفاجئ من قاعة الجلسات ودون مبرّر.

وقد وافق رؤساء كتلتي الائتلاف الوطني مصطفى بن احمد وحركة النهضة نور الدين البحيري على رفع الجلسة العامة لمدة وجيزة يأخذ خلالها النواب قسطا من الراحة ثم يعودون لمواصلة النقاش فيما عارض رئيس كتلة الحرة حسونة الناصفي هذا الاقتراح داعيا الى مواصلة الجلسة للانتهاء من مشروع القانون المذكور تجنّبا لإدخال أيّ ارتباك على مسار الجلسة.

يشار إلى أنّه من المنتظر أن يستأنف النواب إثر المصادقة على مشــروع قانون هيئـة التنميـة المستدامة وحقـوق الأجيـال القادمة مناقشة تنقيحات قانون الانتخابات والاستفتاء ومشروع قانون ضبط مقاييس تقسيم الدوائر الانتخابية وتحديد عدد مقاعدها.

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس: اضطرار لرفع الجلسة العامة بعد انسحاب مفاجئ لعدد من النواب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق