اسرار الاسبوع | الجزائر: سجن رئيس الوزراء الأسبق عبد الملك سلال على خلفية تهم فساد

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

قضت المحكمة العليا الجزائرية، اليوم الخميس 13 جوان 2019، بإيداع رئيس الوزراء الأسبق عبد الملك سلال السجن المؤقت على خلفية تهم الفساد الموجهة اليه وذلك بعد يوم من حكم مشابه على رئيس الوزراء السابق أحمد أويحيى.

Sponsored Links

وتولى سلال منصب رئيس الوزراء من شهر ماي 2012 الى غاية شهر ماي 2017 وقبلها شغل عدة حقائب وزارية منها الموارد المائية والنّقل.
كما تم أمس الأربعاء إيداع الوزير الأول السابق أحمد أويحيى سجن الحراش في الضاحية الغربية للعاصمة الجزائرية أين سُجن أيضا رجال الأعمال علي حدّاد وأسعد ربراب ومحيي الدين طحكوت.

كما قضت المحكمة العليا في الجزائر في وقت سابق بالسجن المؤقت لوزير النقل السابق عبد الغني زعلان، قبل أن تعلن عن الإفراج عنه مؤقتا، بعدما أخضعه قاضي التحقيق للرقابة القضائية.
وكان الرئيس الجزائري المؤقت عبد القادر بن صالح قد أصدر يوم الإثنين المنقضي قرارا بتعيين رئيس جديد للمحكمة العليا وأجرى تعديلات على عدة مناصب في وزارة العدل.

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | الجزائر: سجن رئيس الوزراء الأسبق عبد الملك سلال على خلفية تهم فساد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق