تقارير مباشرة .. وزيرة التضامن: تعيين سامى عبدالهادى رئيسا لصندوق التأمين الاجتماعى الخاص

0 تعليق 53 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 19 يناير 2016 10:38 صباحاً ... قررت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، ندب سامى عبد الهادى وتعيينه رئيسا لصندوق التأمين الاجتماعى على العاملين بقطاع الأعمال والقطاع الخاص لمدة ثلاثة أشهر، أو تعيين رئيس للصندوق أيهما أقرب .

وقالت الوزيرة - فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم - إنها قررت إعادة نشر الإعلان عن المنصب الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أنه يشغل رئيس الإدارة المركزية للتنمية الإدارية.

وأضافت أن منصب رئيس الصندوق أصبح خاليا ببلوغ آمال عبدالوهاب سن المعاش القانونية، مشيرة إلى أنه تقدم للمنصب وفقًا لإعلان خلوه 6 قيادات بالصندوق، بينما حضر 4 فقط أمام اللجنة وبإجماع آراء جميع أعضائها لم يتم اختيار أى من المتقدمين.

Sponsored Links

وبشأن معايير اختيار رئيس الصندوق الجديد، أوضحت الوزيرة أنه يتطلب تمتعه بخبرة فنية ومالية واكتوارية كبيرة إلى جانب قدرته على قيادة الصندوق وإدارته وفقًا للنظم الحديثة واستخدام تكنولوجيا المعلومات لتحديث نظم العمل، بالإضافة إلى قدرته على إيجاد مقترحات مبتكرة وإبداعية تخص فض التشابكات المالية وإصلاح منظومة التأمينات والمعاشات.

يذكر أن اللجنة المشكلة لاختيار رئيس جديد لصندوق التأمين الاجتماعى على العاملين بالقطاع الحكومى قررت الخميس الماضى حجب الوظيفة أيضًا وإعادة الإعلان مرة أخرى.

------------------------
الخبر : تقارير مباشرة .. وزيرة التضامن: تعيين سامى عبدالهادى رئيسا لصندوق التأمين الاجتماعى الخاص .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

0 تعليق