جامعات القاهرة والشارقة وmsa تحصد جوائز "إبداع شباب الإعلام"

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ
أعلن القائمون على رعاية مهرجان إبداع الشباب العربى للإعلام، فوز أصحاب فيلم ثقافات متعددة من جامعة الملك سعود من المملكة العربية السعودية بالمركز الأول واستلمها سفير المملكة بالقاهرة، وفوز فيلم قوس على وتر من جامعة بيروت بالجائزة الثانية.

ومنح المهرجان الجائزة الثالثة لفيلم قلب عمان يحتضر جامعة جنوب الأردن، ولفت القائمون عليه أن الفيلم ضرب مثالا حقيقا للفيلم التسجيلى الذى ينقل الواقع، وحصل فيلم كنت عن الإدمان بجائزة الفيلم الروائى بالمهرجان وهو من إنتاج طلاب جامعة الشارقة.

وحصلت جامعة القاهرة على المركز الأول فى جائزة أفضل إعلان ودعاية، وحصلت للمرة الثانية جامعة الملك سعود على المركز الثانى فى مجال الإعلان وحلت الجامعة الألمانية فى المركز الثالث، وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة فى المركز الرابع.

Sponsored Links

وحصلت على المركز الأول مناصفة جامعة القاهرة وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب msa، فى مجال الصحافة، وجامعة تونس المركز الثالث واستلم الجائزة السفير التونسى بالقاهرة، وفازت جامعة الشارقة للمرة الثانية بالمركز الثانى.

------------------------
الخبر : جامعات القاهرة والشارقة وmsa تحصد جوائز "إبداع شباب الإعلام" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

0 تعليق