يوسف القعيد: أختلف مع الأزهر لعدم تكفيرهم عناصر "داعش" لنطقهم الشهادتين

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ
قال الكاتب الروائى، يوسف القعيد، إنه يختلف مع الأزهر فى عدم تكفير عناصر "داعش" على اعتبار أنهم ينطقون بالشهادتين.

وأضاف القعيد، خلال حواره مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، خلال برنامج "البيت بيتك" على قناة ten، أن طريقة تناول الإعلام المصرى لجرائم تنظيم "داعش" الإرهابى لا تعجبه خاصة التركيز على تجارة التنظيم فى السيدات وتحويل القضية برمتها إلى مجرد فيلم ردئ.

وأشار إلى تنظيم "داعش" ظاهرة خطيرة ويجب أن تؤخذ بمحمل الجد، متحدثًا عن واقعة القبض على زوجة أبو بكر البغدادى زعيم "داعش" معتبرًا إياها أول اختراق حقيقى للتنظيم، وكان يجب استغلاله جيدا على اعتبار أن هذه السيدة كنز معلومات غير عادى.

Sponsored Links

وتابع: "لابد من جهة متخصصة مثل الأزهر أن تغربل الأمر، وتوضح القضية بحقيقتها للناس التى تعتبر داعش جند ألله فى الأرض!" مضيفًا أن التوسع فى التكفير قضية خطيرة يجب أن ننتبه لها جيدا، مع ضرورة تركيز القائمين على الإسلام على الجرائم التى يرتكبها التنظيم ويؤكدوا أن هذا ليس من الإسلام فى شيئ، وأن هؤلاء ليسوا مسلمين بالمرة بدلا من التركيز على قضية تجارة السيدات.

------------------------
الخبر : يوسف القعيد: أختلف مع الأزهر لعدم تكفيرهم عناصر "داعش" لنطقهم الشهادتين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

0 تعليق