محمود الكردوسى:الإعلام سلعة لا تباع ولا تشترى ورسالته قائمة على مصلحة البلاد

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ
قال الكاتب الصحفى محمود الكردوسى إن الإعلام سلعة لا تباع وتشترى وعمله ورسالته قائمة على المصلحة العامة للبلاد، وتابع: "الإعلام قائم على احترام المهنة، والمواطن الغلبان اللى المفروض نكون نحن حلقة الوصل المؤتمنة بينه وبين الحكومة"، مشدداً على أن بعض الإعلاميين أفسدوا هذه الرسالة.

وأضاف "الكردوسى" خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن مصر مستهدفة بشكل واضح وهناك تهديد متصاعد يلاحقها، وتابع: "مصر محاطة بحزام إقليم ناسف"، لافتا إلى أن العمود الفقرى للبلاد المتمثل فى المصرية هو صمام الأمان للبلاد.

ولفت "الكردوسى" إلى أنه تعرض للتهديد بالقتل خلال حكم الجماعة الإرهابية للبلاد، بالإضافة إلى أنه تعرض للتضييق عليه فى كتاباته المناهضة للتنظيم المتطرف الذى سيطر على مقاليد الأمور، وتابع: "إدارة التحرير تدخلت فى مقال لى يحمل عنون (هذا الرئيس خائن) خلال حكم مرسى، وقامت إدارة التحرير بتغيير العنوان خلال تولى مجدى الجلاد لرئاسة تحرير الجورنال حفاظا على حياتى".. وشدد الكاتب الصحفى على أنه مستعد للتضحية بعمله فى سبيل الدفاع عن القوات المسلحة ومصر، حتى إن كلف ذلك حياته.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محمود الكردوسى:الإعلام سلعة لا تباع ولا تشترى ورسالته قائمة على مصلحة البلاد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

0 تعليق