كمال عامر: مصر أراحت العالم من الهكسوس وستخلصهم من الإرهاب

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ
قال اللواء كمال عامر عضو مجلس النواب، إن مصر من أقدم البلاد التى حافظت على حدودها، مشيرا إلى أن مصر هى من أراحت العالم من الهكسوس وهى من ستريح العالم من الإرهاب، لافتا إلى أن الغرب تآمر على محمد على لأنه كان يبنى إمبراطوية مصر، وكذلك تآمروا على جمال عبد الناصر عندما اتجه للاستقلال.

وأضاف عامر خلال كلمته بندوة الجمعية المصرية للقانون الدولى، أنه ليس بالغريب على الغرب أن يصدر لنا عدو هو الإرهاب ردا على اتجاه مصر فى 30 يونيو للخلاص من جماعة الإخوان، مشيرا إلى أن الحرب على الإرهاب أساسها المعلومات التى تأتى من خلال أجهزة المخابرات، وأن القوى الاستعمارية لم تتسامح مع مصر والأمة العربية لهذا أرسلوا إلينا حروب الجيل الرابع.

وأشار إلى أن حروب الجيل الأول بدأت مع بدأ الخليقة بالأسلحة البدئية، ومع اكتشاف البارود ظهرت حروب الجيل الثانى، لافتا إلى أن حرب أكتوبر كانت نهاية حروب الجيل الثانى وبداية حروب الجيل الثالت من خلال وسائل التكنولوجيا، وتباينت حروب الجيل الثالث مع حروب الخليج حروب الخليج حيث توسعت التكنولوجيا ودخلت حروب الفضاء إلى ساحة المعركة.

Sponsored Links

وتابع عامر "فى أعقاب 11 سبتمر اكتشفت أمريكا أنها تواجه عدو متخفى، لهذا اتجهت أمريكا لحروب الجيل الرابع لتحويل الدولة الهدف لدولة فاشلة من خلال الفوضى والإرهاب ومساعدة هذه الجماعات بالتكنولوجيا".

وأوضح أن حروب الجيل الرابع تشمل تقليب المجتمع وإزكاء روح الفرقة فى الدولة واشاعة الفوضى، مشيرا إلى أنه فور حدوث 30 يونيو تحركت الدول التى تعارضت مصالحها مع الثورة للضغط على مصر بحروب الجيل الرابع، لأنهم زرعوا الإرهاب فى الشرق، مشيرا إلى أن هذه القوة انزعجت من قدوم السيسى لأنها ترفض وجود قيادة وطنية لذلك دفعت بالمقاتلين الأجانب إلى سيناء.

------------------------
الخبر : كمال عامر: مصر أراحت العالم من الهكسوس وستخلصهم من الإرهاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

0 تعليق