حركة وعى: طبيب ارتكب خطأ طبيا تسبب فى تسمم بالدم لمريضة ولم يخبر أهلها

0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ
كشف المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمي لحركة وعى للتثقيف السياسى، اليوم الاثنين، عن واقعة إهمال طبى جديدة تمثلت في قيام الدكتور م. ه ، بإجراء عملية كحت للمريضة ر م، وأثناء إجراء العملية وقع فى خطأ طبي نتج عنه قطع بالقولون وناصور رحمي وشرجي وصدمة تسممية بالدم وارتفاع درجة الحرارة واضطرابات بمعدل التنفس وضربات القلب.

وأضاف القللى أنه برغم علم الطبيب بالخطأ، إلا أنه أراد أن يهرب من خطأه فأخبر أهل المريضة أن "كل شىء تمام"، وأمر بسرعة خروجها من المركز دون توجيههم بالأخطاء التى ارتكبها، مما نتج عنه مضاعفات كثيرة أدت الى دخول المريضة العناية المركزة بمستشفى الشيخ زايد التخصصي بعد أن تدهورت حالتها الصحية بشكل ملحوظ جدا.

وطالب القللى بسرعة اتخاذ وزارة الصحة والسكان الإجراءات القانونية ضد الطبيب والمركز الذى أجريت به الجراحة.

Sponsored Links

وأكد القللى أن ما ارتكبه الطبيب ليس خطأ مهنيا وإنما هو شروع فى قتل لأنه علم بالخطأ ولم يخبر عنه ، وطالب وزير الصحة بسرعة غلق هذا المركز ومن على شاكلته حتى لا تتكرر أخطاء الأطباء بهذا الشكل، وطالب القللى نقابة الأطباء بشطب اسم هذا الطبيب وعدم السماح له بمزاولة المهنة وخاصة أن أخطاءه متكررة .

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

------------------------
الخبر : حركة وعى: طبيب ارتكب خطأ طبيا تسبب فى تسمم بالدم لمريضة ولم يخبر أهلها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

0 تعليق