عاجل حالة الطقس اليوم الاثنين 6 /6/2016 فى مصر والدول العربية

0 تعليق 181 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع نقدم توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية اليوم الاثنين 6 /6/2016 حيث نقدم للراغبين من قراءنا توقعات حالة الطقس اليوم الاثنين 6 /6/2016 فى مصر والدول العربية
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية انخفاضًا جديدًا فى درجات الحرارة، اليوم الاثنين، لتقترب من معدلاتها على شمال البلاد، ويسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحرى والقاهرة، وإن ظل شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا لطيف ليلا.
وتظهر الشوائب العالقة نهارا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة، والرياح أغلبها شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة، تنشط على سيناء وجنوب البلاد، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة هناك.
نهاراً : يطرا انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، اجواء معتدلة فى المناطق الجبلية وحارة نسبياً فى مناطق البادية والسهول، بينما تكون حارة فى الأغوار والبحر الميت، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط فى ساعات الظهر مثير للغبار خاصة فى مناطق البادية. المساء والليل: الأجواء لطيفة فى معظم مناطق المملكة ومعتدلة فى الأغوار والبحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة فى الأجزاء الشرقية من المملكة.
الطقس فى العراق

سيكون فى المناطق كافة صحوا مع غبار خفيف ودرجات الحرارة تنخفض قليلا فى المنطقتين الشمالية والوسطى ومقاربة في


يبقى الطقس حارا نوعا ما بالجنوب الشرقى وبأقصى جنوب البلاد، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل الوسطى، إضافة إلى سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل الشمالية.وسيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة خلال الزوال فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، يحتمل أن تعطى بعض الزخات المطرية الرعدية والمحلية، فيما سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بالمناطق الأخرى.
كون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوى العام بقليل، الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.
- الأرصاد : ارتفاع مؤقت فى الحرارة غدا والعظمى بالقاهرة 41 درجة

- الأرصاد: طقس لطيف على السواحل غدا معتدل على الوجه البحرى والقاهرة 29

Sponsored Links

------------------------
الخبر : عاجل حالة الطقس اليوم الاثنين 6 /6/2016 فى مصر والدول العربية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

0 تعليق