عاجل دولة لاتفيا تعرض إنشاء أول مصنع لتصنيع القطارات محليا بـ100 مليون يورو

0 تعليق 113 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع تلقت وزارة النقل عرض من دولة لاتفيا لإنشاء أول مصنع لتصنيع القطارات محليا بتكلفة استثمارية مبدئية تتراوح بين 50 إلى 100 مليون يورو، بحيث يتخصص المصنع الذى سيتم إنشاؤه فى مصر فى تصنيع كافة عربات القطارات بأنواعها المختلفة.

وقالت مصادر لـ"اليوم السابع" إن وزارة النقل طلبت الجانب اللاتيفى توقيع بروتوكول تعاون مع الهيئة العربية للتصنيع أو الإنتاج الحربى أولا، بحيث يتم إنشاء هذه المصنع بالشراكة مع الإنتاج الحربى، وذلك قبل توقيع اتفاقية مع وزارة النقل لإنشاء هذا المصنع.

وأضافت المصادر أنه بمجرد توقيع لاتفيا بروتوكول التعاون سيتم توقيع اتفاقية مع وزارة النقل للبدء فى إجراءات إنشاء هذا المصنع لتصنيع عرباته لصالح السكة الحديد المصرية، مشيرا إلى أن هذا المصنع سيكون الأول من نوعه فى مصر المتخصص فى صناعات القطارات بالكامل.

Sponsored Links

موضوعات متعلقة:

- النقل توقع اتفاقية شراء 700 عربة قطار درجة ثالثة مكيفة خلال زيارة رئيس الوزراء المجرى.. المجر تعرض توريد العربات بتمويل حكومى مجرى فى صورة قرض ميسر.. والوزارة تتفاوض على السعر النهائى لكل عربة

------------------------
الخبر : عاجل دولة لاتفيا تعرض إنشاء أول مصنع لتصنيع القطارات محليا بـ100 مليون يورو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

0 تعليق