عاجل المستقلة لأعضاء هئية تدريس الجامعات: الزيادة فى حافز بدل الجودة "مزعومة"

0 تعليق 54 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع علق الدكتور محمد كمال، المتحدث باسم النقابة المستقلة لأعضاء هيئات تدريس الجامعات، على زيادة حافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات من قبل ، قائلا إن هذه الزيادة "مزعومة".

ودعا "كمال"، أعضاء التدريس بالجامعات إلى إرسال برقيات عاجلة للبرلمان ولرئاسة الجمهورية لرفض هذه الزيادة، مضيفا: "كيف يعقل أن يصرف بدل الجودة من موارد الجامعات الذاتية التى لا توجد بها أى موارد إضافية، بل تعانى معظمها من عجز فى الميزانية سنويا ولا تصرف المستحقات مثل بدل المراقبة والامتحانات الذى لا يزيد عن جنيهات إلا بعد شهور".

وطالب "كمال" تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، بتعديل قانونى فورى يتضمن تطبيق المرحلتين الثانية والثالثة من تعديل الرواتب والمعاشات حتى وإن تأجل التنفيذ للعام المقبل ، مؤكدا أن قرار مجلس الوزراء يجعل الجودة من موارد الجامعات وهو ما يستحيل حدوثه بالنسبة لمعظم الجامعات، مشيرا إلى أن أعضاء هيئة التدريس يتقاضون مكافأة التصحيح وتبلغ قيمتها 400 جنيه عن كل فصل دراسى بعد انتهاء الفصل الدراسى بشهور.

Sponsored Links

المستقلة لأعضاء التدريس: تصريحات الوزراء عن ساعات عملنا تؤكد أنهم مش أساتذة

------------------------
الخبر : عاجل المستقلة لأعضاء هئية تدريس الجامعات: الزيادة فى حافز بدل الجودة "مزعومة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

0 تعليق