عاجل رئيس لجنة السياحة الدينية يتوقع تسجيل 100 ألف مواطن بقرعة الحج السياحى

0 تعليق 55 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع أكد باسل السيسي، رئيس لجنة السياحة الدينية، بغرفة شركات السياحة، أن عدد الشركات التى سجلت المواطنين بقرعة الحج السياحى بلغ 450 شركة، من إجمالى ما يقرب 2200 شركة منظمة لرحلات الحج هذا العام، متوقعا أن يصل عدد المواطنين المتقدمين لأداء فريضة الحج السياحى لـ100 ألف مواطن.

وقال "باسل السيسي" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الشركات قامت بتسجيل أسماء ما يزيد على 25 ألف مواطن تقدموا لقرعة الحج السياحى، منذ إعلان وزارة السياحة فتح باب تسجيل على الرابط الإلكترونى بمنظومة الحج الموحد بوزارة الداخلية، مشيرا إلى أنه تم إيداع مبلغ 158 مليون جنيه ببنك "مصر"، رسوم جدية الحجز عن المواطنين الذين تقدموا حتى الآن لأداء فريضة الحج السياحى.

وشدد على تأجيل موعد غلق باب تسجيل المواطنين الراغبين فى أداء فريضة الحج السياحى والمقرر يوم 26 مايو الجارى، وفقا للضوابط الحج هذا العام، مشيرا إلى أن يحيى راشد وزير السياحة سيعتمد قرار إرجاء توقيتات قرعة الحج قريبا، تعويضا عن الفترة التى لم يعمل بها الموقع الإلكترونى بوزارة الداخلية.

Sponsored Links

يذكر أن الضوابط المنظمة للحج السياحى اشترطت سداد مبلغ جدية الحجز وقدره 10 آلاف جنيه للمستوى السياحى 4 و5 نجوم، ومبلغ 5 آلاف جنيه للمستوى الاقتصادى" طيران وبرى"، على أن تتوجه الشركة لفروع بنك مصر وسداد مبلغ جدية الحجز عن كل مواطن نقداً فى الحساب المخصص باسم قرعة الحج السياحى، لكى تتمكن الشركة من تسجيل أسماء المواطنين.


"السياحة" تمدد فترة تسجيل أسماء المواطنين بقرعة الحج للعشر الأوائل من رمضان

------------------------
الخبر : عاجل رئيس لجنة السياحة الدينية يتوقع تسجيل 100 ألف مواطن بقرعة الحج السياحى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

0 تعليق