عاجل أمين عام "قضايا الدولة": حركة ترقيات مستشارى الهيئة نهاية الشهر الجارى

0 تعليق 121 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع صرح المستشار محمد عبد اللطيف شحاتة الأمين العام لهيئة قضايا الدولة، ورئيس اللجنة الإعلامية، بأن المجلس الأعلى للهيئة برئاسة المستشار على سكر رئيس الهيئة، قرر انعقاد الجمعية العمومية بهيئة قضايا الدولة يوم السبت الموافق 28 مايو، لمناقشة حركة الترقيات السنوية، والتى تشتمل على الترقية من درجة مستشار إلى درجة وكيل، ومن درجة وكيل إلى درجة نائب رئيس قضايا الدولة.

وأضاف "شحاتة" أن المجلس الأعلى للهيئة سينعقد قبل نهاية الشهر للنظر فى إقرار حركة الترقيات لجميع الدرجات، ثم إرسالها لرئاسة الجمهورية تمهيدا لصدور قرار جمهورى ونشرها بالجريدة الرسمية.

ومن ناحية أخرى، أضاف المستشار أحمد عاشور رمضان عضو اللجنة الإعلامية للهيئة، أن التفتيش القضائى بالهيئة قد انتهى من إعداد مشروع حركة الترقيات للمستشارين المرشحين للترقية تمهيدا لعرضها على الجمعية العمومية والمجلس الأعلى للهيئة.

Sponsored Links

هيئة قضايا الدولة تهنئ محكمة النقض بعيدها الماسى

------------------------
الخبر : عاجل أمين عام "قضايا الدولة": حركة ترقيات مستشارى الهيئة نهاية الشهر الجارى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

0 تعليق