بالصور ... عبد الله يوقع بروتوكول تعاون مع الشركة العامة للبترول لتبادل الأراضى

0 تعليق 101 ارسل طباعة تبليغ

قام اليوم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر و بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للبترول، و وكيل وزارة البترول واللواء مصطفي صدقي سكرتير عام المحافظة وأعضاء مجلس الإدارة و المساعدين للشركة العامة للبترول و اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام المساعد و رئيس مجلس مدينة الغردقة و رئيس مجلس مدينة رأس غارب وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة،  بتوقيع بروتوكول تعاون بهدف تسليم الأراضي الغير مستغلة الخاصة بالشركة وتبادلها بأماكن أخرى بمدينة الغردقة ومدينة رأس غارب .

و أشاد رئيس مجلس إدارة الشركة علي جهود المحافظ المضنيه في الانتهاء من سرعة تبادل الأراضي بين الشركة و المحافظة و أنه أتفق مع المحافظ علي تشكيل لجنة للبدء في تسليم وتبادل اﻷراضي الغير مستغلة في أقرب وقب ممكن .

Sponsored Links

وأوضح المحافظ أن الهدف من توقيع برتوكول التعاون هو  تنفيذ أعمال البناء والتنمية بمدن المحافظة ، والبدء الفعلي في تنفيذ مخطط الرؤية المستقبلية والعمرانية لمدينة رأس غارب والقيام بالتخطيط السليم للمدينة .

وأكد عبد الله علي أن هذا البرتوكول يأتي بعد سلسلة من الاجتماعات المثمرة التى تناولت هذا الشأن مع رئيس وأعضاء الشركة العامة للبترول ,، و التمكن من سرعة البدء في تنفيذ المخطط الاستراتيجى القومى للتنمية العمرانية بمدن المحافظة .
 

0 تعليق