اخر اخبار مصر توقف عمليات الصيد بكفر الشيخ بسبب الرياح والأمطار

0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع تعرضت المدن والمناطق الشمالية بمحافظة كفر الشيخ، إلى هطول أمطار غزيرة صاحبها هبوب رياح شديدة، ما تسبَّب في توقف حركة الصيد ببحيرة البرلس والبحر المتوسط، ونبهت إدارة ميناء الصيد بالبرلس، الصيادين لتوخي الحذر واليقظة أثناء دخول وخروج المراكب.

وحذّرت هيئة الإسعاف السائقين على الطريق الدولي من زيادة السرعة؛ منعًا لوقوع الحوادث.

Sponsored Links

كما تعرضت باقي مدن المحافظة لهطول أمطار متوسطة مع هبوب رياح وموجة صقيع شديدة.

وقال محمد حسن، أحد أهالي المحافظة، إن المحافظة تعرضت لهطول أمطار شديدة بالمناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط، ومتوسطة لباقي مدن وقرى المحافظة، وهو ما نتج عنه تكوين عدد من البرك والمستنقعات الناتجة عن مياة الأمطار.

وأشار علي محمود، أحد أهالي مطوبس، إلى أن مياه الأمطار تسببت في انقطاع التيار الكهربائي على فترات، في قرى: برج مغيزل، والجزيرة الخضراء، والسكري، ومنية المرشد، وبرنبال بمركز مطوبس.

وأوضح أن هبوب الرياح تسبب في توقف عدد كبير من عمليات الصيد والصيادين متوقفين عن العمل بمدينة مطوبس الشهيرة بمهنة الصيد نتيجة ارتفاع أمواج البحر عن معدلاتها الطبيعية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر توقف عمليات الصيد بكفر الشيخ بسبب الرياح والأمطار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق