اخر اخبار مصر «فودة»: تقييم سنوي لكل شيخ قبيلة واستبعاد المقصرين

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أن اختيار مشايخ القبائل تكليف وليس تشريفا ولا بد أن يسعى جميع المشايخ لرعاية وتحقيق مصالح المواطنين، وأن يكونوا حلقة الوصل بين القبائل والجهات التنفيذية والأمنية.

وأعلن أنه سيتم عمل تقيم أداء المشايخ بصفة دورية كل عام للوقوف على مدى الخدمات التي يتم تقدمها للمواطنين من قبل كل شيخ ومدى رعايته لمصالحهم حتى يتم التجديد لهم، وفي حالة التقصير لأي منهم سيتم استبعاده على الفور.

وأضاف المحافظ أنه لا بد أن يكون هناك تعاون مثمر وبناء بين هؤلاء المشايخ والأجهزة التنفيذية والأمنية، وأن المحافظة تسعى لرفع المستوي المادي والاجتماعي لهؤلاء المشايخ بشرط أن يكون هناك تعاون حقيقي وفعال مع الأجهزة الأمنية.

Sponsored Links

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها قبيلة القرارشة بطور سيناء مساء الأربعاء احتفالا باختيار الشيخ سليمان أبو مشغل شيخا للقبيلة، بحضور المحافظ و اللواء أحمد طايل مدير الأمن، واللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة وعدد من مشايخ و عقلاء جنوب سيناء.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر «فودة»: تقييم سنوي لكل شيخ قبيلة واستبعاد المقصرين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق