اخر اخبار مصر فيديو.. محافظ البحيرة: 328 شخصا إجمالي الجثث والناجين من «مركب رشيد» حتى الآن

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع قال الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، إن إجمالي ما تم انتشاله من جثامين وما إنقاذهم من ركاب «مركب الموت»، التي غرقت قبالة سواحل مدينة رشيد بالمحافظة وصل حتى الآن إلى 328 شخصًا، مشيرًا إلى استمرار جهود الإنقاذ والتحقيقات في القضية.

وأضاف «سلطان»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «يوم بيوم»، المذاع على فضائية «النهار اليوم»، مساء السبت، أنه تم احتجاز 4 أشخاص من طاقم المركب، إضافة إلى القبض 9 آخرين من معاونيهم، لافتًا إلى الانتهاء من تسليم 70 جثة لذويهم اليوم، على أن تستكمل إجراءات تسليم بقية الجثامين بدءًا من الغد.

وأكد محافظ البحيرة، أنه بدءًا من غد الأحد، سيتم تكثيف ومضاعفة جهود الإنقاذ من حيث زيادة أعداد الغواصين، والاستعانة بعدد من شركات البترول؛ لانتشال المركب أو انتشال بعض أجزائها، وإخراج أي جثث جديدة يتم العثور عليها.

Sponsored Links

وكانت مركب للهجرة غير الشرعية قد غرقت، بعد خروجها من منطقة برج مغيزل بمحافظة كفر الشيخ، الأربعاء الماضي، وعلى متنها 300 مهاجر غير شرعي على الأقل، ما أدى إلى غرق أكثر من 160 شخصًا، وإصابة عشرات آخرين.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر فيديو.. محافظ البحيرة: 328 شخصا إجمالي الجثث والناجين من «مركب رشيد» حتى الآن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق