اخر اخبار مصر إنهاء خصومة ثأرية «بين 4 عائلات» بعد 14 عاما فى أسوان

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع أنهت لجنة المصالحات الثأرية بمحافظة أسوان والتي يرأسها السيد الأدريسي رئيس الرابطة العالمية للسادة الأدراسة، السبت، الخصومة الثأرية التي شهدتها قرية سبيل أبو ناجي، بمركز كوم أمبو بأسوان بين 4 عائلات، والتي استمرت بينهم لنحو 14 عامًا وذلك خلال مؤتمر للمصالحة الشعبية.

من جانبه، أكد السيد إدريس رئيس رابطة الأشراف الأدارسة، ضرورة نشر روح المحبة والتعاون بين جموع المواطنين بمختلف قبائلهم وعائلتهم، بما يعود بالنفع على كل فرد، ويحقق معه التكاتف والتصدي لقوى الظلام التي تسعى لزعزعة أمن واستقرار البلاد.

شهد مراسم الصلح عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، ونحو 3000 شخص من أبناء العائلات والمحافظات المجاورة، بعد أن نجحت لجنة المصالحات بالتنسيق مع الأمن خلال تلك الفترة في تقريب وجهات النظر بين عائلة المطاعنة والعائلات الثلاث، وإتمام مراسم الصلح.

Sponsored Links

يذكر أن الخصومة الثأرية بدأت بين العائلات الأربعة عام 2002 بعد أن وقعت مشاجرة بين أفراد من عائلات «آل طاهر السوهاجية»، و«آل نظار النوبية»، و«آل ياسر المحاميد»، و«عائلة المطاعنة» أسفرت عن مقتل شخص من عائلة «المطاعنة»، وتم القبض وقتها على 3 أشخاص من العائلات الثلاث الأخرى وحبسهم 15 عاما.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر إنهاء خصومة ثأرية «بين 4 عائلات» بعد 14 عاما فى أسوان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق