اخر اخبار مصر مدرسة ابتدائي بالمحلة الكبرى تستقبل أول أيام الدراسة بالأسلحة البيضاء

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع نشبت مشاجرة بين أولياء أمور داخل مدرسة «ناصر» الابتدائية التابعة لإدارة غرب المحلة التعليمية في محافظة الغربية، على أولوية دخول وجلوس الطلبة في الفصول.

تلقى اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية إخطارا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة داخل المدرسة بين عدد من أولياء الأمور استخدموا فيها الأسلحة البيضاء؛ ما أثار الفزع بين الطلاب، إلا أن قوات الأمن تتمكن من السيطرة عليهم.

من جهة أخرى، بدأ عدد من طلاب المحلة اليوم الدراسي الأول بالهروب من المدرسة، إضافة إلى عدم حضور طلاب الشهادة الإعدادية في غالبية المدارس على مستوى المحافظة، في الوقت الذي قضى معظم طلاب الشهادة الثانوية أول أيام العام الدراسي على المقاهي، بعد حضور عدة دقائق بالمدارس تعرفوا خلالها على طبيعة الدراسة وآليات حضورهم، وانصرفوا بعدها خارج المدرسة، دون اعتراض من مسئولي إدارات تلك المدارس.

Sponsored Links

وكانت أول حالة هروب مع بداية العام الدراسي قد شهدتها المدرسة التجارية الثانوية بالمحلة الكبرى، حيث تتابع الطلاب في القفز من فوق الباب الرئيسي للمدرسة، أثناء اليوم الدراسي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر مدرسة ابتدائي بالمحلة الكبرى تستقبل أول أيام الدراسة بالأسلحة البيضاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق