اخر اخبار مصر محافظ الإسكندرية يعلن رفع الطوارئ استعدادا لزيارة «السيسي»

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع أعلنت محافظة الإسكندرية رفع حالة الطوارئ بعد الانتهاء من وضع اللمسات النهائية مع قيادة المنطقة الشمالية لافتتاح مشروع «» الخاص بالتطوير الحضارى لمنطقة غيط العنب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعلن المحافظ على هامش اجتماعه مع أهالى غيط العنب بحضور اللواء ممدوح جودة رئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية، وأعضاء المجلس التنفيذي للمشروع، إنشاء مجلس تنفيذي للإشراف الكامل على المشروع، يختص بإدارة المشروع، والإشراف على كافة الأنشطة، والمشروعات الخدمية الملحقة به بما يكفل حسن إدارته.

وطالب المحافظ الأهالي بضرورة الحفاظ على المشروع، والالتزام بمواعيد إلقاء القمامة، وتواجد أمن وحراسة مستمرة للعقارات، وتشغيل الشباب للوحدات التدريبية بمركز التدريب المهني لتحويل الطاقات السلبية لطاقة إيجابية قادرة على الإنتاج والتقدم.

Sponsored Links

وأكد أن أهم ما يساهم في استمرار نجاح المشروع هو الالتزام والحفاظ على الجهد المبذول فيه، من أجل استكمال المرحلتين الثانية، والثالثة، لتكون الإسكندرية نموذجا يُحتذى به على مستوى محافظات الجمهورية في تطوير العشوائيات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ الإسكندرية يعلن رفع الطوارئ استعدادا لزيارة «السيسي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق