اخر اخبار مصر فيديو.. محافظ الإسكندرية يكشف خطة تحسين الخدمات البيئية بالمحافظة

0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع قال الدكتور رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، إنه يسعى للاستفادة من أرباح شركات البترول المتواجدة بالمحافظة؛ لتعزيز الخدمات الاجتماعية، وتحسين البيئة.

وأوضح «فرحات»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «خط أحمر»، مع الإعلامي محمد موسى، المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، مساء الجمعة، أن جزء من أرباح شركات البترول تخصص للخدمات البيئية وتطوير المنشأت، والمرافق، متابعًا: «الهدف هو تجميع كل هذه الأموال، وعمل خطة يقرها الجهاز التنفيذي، مع أعضاء مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية».

وأضاف أن هذه الأموال لا تدخل ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة، لذا فهى تمثل دعم إضافي لموارد المحافظة، مشيرًا إلى انفاقها على رفع كفاءة شبكة الطرق، وإصلاح عيوب المرافق، بجانب إنشاء عدد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة؛ لتوفير فرص عمل للشباب.

Sponsored Links

وأكد محافظ الإسكندرية، على الإسراع في الانتهاء من خطة توفير الغاز الطبيعي بالمناطق المحرومة منه؛ للقضاء على أزمة الأنابيب، وما يحدث من رفع أسعارها، وبيعها بالسوق السوداء.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر فيديو.. محافظ الإسكندرية يكشف خطة تحسين الخدمات البيئية بالمحافظة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق