اخر اخبار مصر «البحيرة»: نواجه عجزا بأكياس حفظ الموتى ونستبعد العثور على ناجيين من مركب رشيد

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع قال وهدان السيد، المتحدث الرسمي باسم محافظة البحيرة، إنه «تم منذ صباح اليوم انتشال 60 جثة من ضحايا حادث غرق مركب رشيد، لترتفع عدد الجثث التي تم انتشالها حتى الآن إلى 115 جثة».

وتوقع «السيد» في مداخلة هاتفية لبرنامج «غرفة الأخبار»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي إكسترا»، مساء الجمعة، أن ترتفع عدد الجثامين على مدار اليوم، قائلًا: «معظم الجثامين اليوم طفت على وجه المياه، ونأمل الانتهاء من أعمال الانتشال مساء اليوم».

وأضاف أن «محافظة البحيرة واجهت مشكلة كبيرة تتعلق بوجود عجز في أكياس حفظ الموتى، لكن تم توفيرها على الفور من الإسكندرية ومرسى مطروح».

Sponsored Links

واستبعد المتحدث الرسمي باسم محافظة البحيرة، أن يتم العثور على ناجيين جدد من هذا الحادث، قائلًا: «فكرة العثور على أحياء مستبعدة، إلا إذا استقل أحد مراكب صيد، بعد غرق مركب الهجرة».

وكان مركب للهجرة غير الشرعية، على متنه مئات المواطنين، قد تعرض للغرق، مساء أمس الأول الأربعاء، أمام سواحل رشيد، وهو ما تسبب في مصرع وإصابة العشرات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر «البحيرة»: نواجه عجزا بأكياس حفظ الموتى ونستبعد العثور على ناجيين من مركب رشيد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق