اخر اخبار مصر ضبط 56 مطلوبا واستنفار أمني بعد هجمات إرهابية بالعريش ورفح

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع سادت حالة الاستنفار شمال سيناء، إثر عدة هجمات ارهابية طالت مناطق متفرقة في العريش ورفح، وانتشرت المدرعات الأمنية في مواقع مختلفة؛ بحثًا عن العناصر المتورطة في شن تلك الهجمات.

وتعرض 3 أفراد شرطة للإصابة، إثر انفجار عبوة ناسفة في مدرعة شرطة غرب مدينة العريش بشمال سيناء.

Sponsored Links

وذكر مصدر أمني، أن عبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور مدرعة شرطة، قرب منطقة الكيلو 17 غرب العريش بمسار الطريق الدولي، مما أسفر عن إصابة 3 من أفراد الشرطة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى العريش العسكري، وجارِ تمشيط المنطقة؛ بحثًا عن المتورطين في زرع وتفجير العبوة.

وفي العريش، قتل مسلحون مجهولون، مساء الخميس، المواطن "سعيد أحمد سلامة" 33 عاما، بأعيرة نارية، بعد 3 أيام من اختطافه في العريش، حيث عثر الأهالي على الجثة وهي مكبلة اليدين والقدمين وعليها آثار تعذيب، حيث كان يرتدي الزي البرتقالي الذي عادة ما تقوم الجماعات الإرهابية بإجبار المختطفين على ارتداءه قبل قتلهم، بدعوى تعاونهم مع الأمن.

وإزاء العمليات الارهابية التي حدثت، نفذت قوات مديرية أمن شمال سيناء، حملات أمنية موسعة، بدوائر أقسام المحافظة في (العريش، وبئرالعبد، ورمانة، ونخل).

ذكر مصدر أمني، أن الحملات أسفرت عن ضبط 13 محكومًا عليهم، بإجمالي 36 حكم حبس، و5 أحكام غرامة.

وأضاف المصدر، أنه في مجال تنفيذ الأحكام، تم ضبط 43 محكومًا عليهم، وفي مجال ضبط قضايا التموين، تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك ومديرية التموين، من ضبط 6 قضايا، وفي مجال جهود إدارة المرور، تم ضبط 63 مخالفة مرورية متنوعة.

وكانت العريش، قد شهدت مقتل شرطي وإصابة 2 آخرين، الخميس، في استهداف لحراسة مكتب بريد العريش بالأعيرة النارية، كما أصيب مجند في رفح، بانفجار عبوة بمدرعة.

كما قام مجهولون باضرام النيران في الحملة الميكانيكية لشركة المياه برفح، واتلفوا جميع محتوياتها من سيارات ومعدات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر ضبط 56 مطلوبا واستنفار أمني بعد هجمات إرهابية بالعريش ورفح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق