«الفيوم» تستعد لفعالية تعامد الشمس بقصر قارون

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ
قال محافظ الفيوم المستشار وائل محمد نبية، إن المحافظة تستعد لاستقبال عدد من الفعاليات السياحية المهمة خلال الأيام القليلة القادمة، منها بطولة الجمهورية للشراع والرياضات المائية، وافتتاح متحف وادي الحيتان، وتعامد الشمس على قدس الأقداس بمعبد قصر قارون.

جاء ذلك خلال قيام المحافظ، اليوم/الثلاثاء/، بتفقد أعمال الإنارة والتجميل بطريق القاهرة-الفيوم، والطريق السياحي المؤدي إلى بحيرة قارون، يرافقه اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتضمنت الجولة تفقد كمين كوم أوشيم، حيث تقرر إزالة المطبات الزائدة أمام الكمين وإصلاح الحفر الموجودة بالأسفلت وبقايا التكسير بالجزيرة الوسطى، وتجميل المنطقة وإزالة المخلفات على جانبي الطريق، كما تقرر تركيب 4 كشافات لإنارة المنطقة وتجميلها.

Sponsored Links

ووجه المحافظ برفع وإزالة إطارات الكاوتشوك المعلقة على أعمدة الإنارة للحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري، وكذا إزالة مخلفات تطهير المصرف الموازي لطريق بحيرة قارون، مشددًا على ضرورة التزام الباعة وأصحاب المحال بحرم الطريق، وعدم فرش البضائع على الأرصفة التي تقع أمام محالهم التجارية.

------------------------
الخبر : «الفيوم» تستعد لفعالية تعامد الشمس بقصر قارون .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق