انطلاق «مصر أمان» لـ«تنشيط السياحة الكويتية» إلى شرم الشيخ.. 23 ديسمبر

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ
تنطلق «الرحلة التعريفية» من دولة الكويت إلي مدينة شرم الشيخ، والتى تضم وفدا من الشخصيات الكويتية الهامة والفنانين منهم الفنانة منى شداد والجالية المصرية وعدد من الصحفيين والإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام العربية والأجنبية خلال الفترة من 23 حتي 26 ديسمبر الجارى، وذلك تحت شعار «مصر أمان».

تزور «الرحلة التعريفية» والتى تقام تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة عدد من المنتجعات السياحية بشرم الشيخ بهدف اللاطمئنان علي الحالة الأمنية وكتابة عدد من الموضوعات الصحفية وإجراء العديد من اللقاءات التليفزيونية حول هذه الزيارة لتشجيع وعودة السياحة العربية القادمة من الكويت والبلدان العربية الآخرى إلي مصر « وفق ما صرح سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة».

وأكد «محمود» أن الرحلة تأتي في إطار سعى الهيئة للترويج للمقاصد السياحية المصرية بدولة الكويت بهدف تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلي مصر، خاصة وأن الوفد يضم رموز المجتمع الكويتى فضلا عن رؤساء تحرير أهم الصحف الكويتية ووكالة الأنباء الرسمية وممثلي التليفزيون الكويتى وممثلي القطاع السياحى الرسمى وبعض الشركات السياحية.

Sponsored Links

وأضاف بأن الرحلة تهدف إلي نقل رسالة للمواطن الكويتى والخليجى لتوضيح الصورة الحقيقية للأمن واستقرار المقصد السياحى المصرى ،فضلا عن اطلاعهم علي تعدد المقاصد السياحية المصرية وتنوعها.

ويقام علي هامش فعاليات الرحلة مؤتمر صحفى بأحدى الفنادق الكبرى بشرم الشيخ وبحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وممثلي الإعلام المصرى ووكالات الأنباء العربية والأجنبية.

يذكر أن الكويت تعتبر واحدة من الأسواق الهامة المصدرة للسياحة لمصر، حيث وصل أعداد السائحين خلال عام 2014 الماضى حوالى 121 ألفا سائح.

------------------------
الخبر : انطلاق «مصر أمان» لـ«تنشيط السياحة الكويتية» إلى شرم الشيخ.. 23 ديسمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق