شائعة وفاة طالبة بتسمم غذائى تثير الفزع فى مدارس أبو قرقاص

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

أدت وفاة طالبة بالصف الثانى بمدرسة التجارة الثانوية بمركز أبو قرقاص، إلى حالة شديدة من الفزع بين المواطنين، بعدما ترددت شائعة أن موتها جاء نتيجة تسمم من وجبة غذائية تناولتها داخل المدرسة.
كان رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، تلقى إخطارا من أحمد عبدالحميد، مدير إدارة أبو قرقاص بسقوط طالبة داخل فناء مدرسة التجارة أثناء الطابور، وأنه تم نقلها إلى مستشفى أبو قرقاص المركزى.
وقالت إدارة «أبو قرقاص» التعليمية، فى تصريحات صحفية، إن الطالبة «سمر.ن.ث» ١٦ سنة، مقيمة بناحية ساقية موسى، طالبة بالمدرسة الثانوية التجارية للبنات، كانت تقف بجوار زميلاتها بملعب المدرسة وسقطت على الأرض، فقامت إدارة المدرسة بطلب سيارة إسعاف لنقلها إلى مستشفى الفكرية المركزى.
وأكد مفتش الصحة بمستشفى الفكرية المركزى، أن وفاة الطالبة جاءت نتيجة تعرضها لأزمة قلبية.
وأكدت تحريات البحث الجنائى والتحقيقات التى أجريت من قبل وحدة مباحث المركز، والإخصائى الاجتماعى بالمدرسة، أن الطالبة توفيت بأزمة قلبية، مثل شقيقتها الكبرى التى توفيت بنفس السبب وفى نفس السن تقريبا، كما أن زميلاتها بالمدرسة أكدن أنها سقطت على الأرض ونفين أن يكون سبب الوفاة تناولها وجبة من المدرسة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : شائعة وفاة طالبة بتسمم غذائى تثير الفزع فى مدارس أبو قرقاص .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق